facebook

النتائج 1 إلى 4 من 4

الموضوع: حبس أب بالإسكندرية قام بضرب ابنه حتى الموت لسرقته 4 جنيهات

  1. #1

    افتراضي حبس أب بالإسكندرية قام بضرب ابنه حتى الموت لسرقته 4 جنيهات


    حبس أب بالإسكندرية قام بضرب ابنه حتى الموت لسرقته 4 جنيهات






    تجرد أب من مشاعر الانسانية وقام بتعذيب ابنة الصغير بالضرب والصعق بالكهرباء حتى فارق الحياة عقابا لة على إنفاقه استيلائه على 4 جنيهات وقيامة بشراء كيس شيبسي وزجاجة مياة غازية!!
    قررت النيابة العامة بالإسكندرية حبس أب 4 أيام على ذمة التحقيق بعد قيامه بالاعتداء على ابنه بالضرب حتى الموت
    بسبب قيامه بسرقة مبلغ مالى منه. وكان مستشفى جامعة الإسكندرية المركزى قد أخطر قسم شرطة سيدى جابر بوصول محمد حسن (13 سنة) مقيم بمنطقة مطار النزهة متوفى ومصاب بكدمات متفرقة بمختلف أنحاء الجسم.
    وبسؤال والده محمد حسن (47 سنة عامل) أقر بقيامه بالتعدى على نجله بالضرب لسوء سلوكه وسرقة مبلغ مالى منه مما أدى لإصابته ووفاته.
    قررت النيابة حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيق، وانتداب الطبيب الشرعى لتشريح جثة المتوفى، وطلب تحريات المباحث عن الواقعة.
    [SIGPIC][/SIGPIC]

  2. #2
    المديرة العامة الصورة الرمزية اميرة حبى انا
    تاريخ التسجيل
    Dec 2008
    الدولة
    مصر
    العمر
    50
    المشاركات
    12,656
    معدل تقييم المستوى
    10


    افتراضي رد: حبس أب بالإسكندرية قام بضرب ابنه حتى الموت لسرقته 4 جنيهات

    كان يقولى وانا اديلو 10 جنيه
    بدل ما يموت الواد
    لا حول ولا قوة الا بالله


    نسأل الله العلي العظيم ان يغفر لأخونا جمال
    وان يتقبله لديه في جنات النعيم
    وان يلهم اهله وذويه الصبر والسلوان
    وانا لله وانا اليه راجعون


  3. #3

    افتراضي رد: حبس أب بالإسكندرية قام بضرب ابنه حتى الموت لسرقته 4 جنيهات

    على فكرة ياميرة ممكن تكون الاربعة جنيه دول ربع يومية عامل
    شوفي لما كل واحد من العيال يسرق ربع اليومية الراجل هيعمل اية ؟
    [SIGPIC][/SIGPIC]

  4. #4
    المديرة العامة الصورة الرمزية اميرة حبى انا
    تاريخ التسجيل
    Dec 2008
    الدولة
    مصر
    العمر
    50
    المشاركات
    12,656
    معدل تقييم المستوى
    10


    افتراضي رد: حبس أب بالإسكندرية قام بضرب ابنه حتى الموت لسرقته 4 جنيهات

    وافرضى
    عيل وغلط
    نفهمه
    ولا يموت ابنه


    نسأل الله العلي العظيم ان يغفر لأخونا جمال
    وان يتقبله لديه في جنات النعيم
    وان يلهم اهله وذويه الصبر والسلوان
    وانا لله وانا اليه راجعون


معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 24-10-2011, 10:50 PM
  2. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 12-10-2011, 07:13 PM
  3. -- علامات الموت على الانسان وسكرات الموت
    بواسطة RSS في المنتدى منقولات
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 10-07-2011, 10:01 AM
  4. -- كل الموت فراق .. وبعد الفراق الموت ..!!
    بواسطة RSS في المنتدى منقولات
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 03-04-2011, 09:22 AM
  5. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 23-02-2011, 03:51 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
Untitled-1