اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AFIFI MOSTAFA مشاهدة المشاركة
كفاك تواضع يا رومانسى انت تستحق اكثر من ذلك
واتمنى ان تزيل اشعارك باسمك الحقيقى فهى كلمات يصعب على الاخرين عدم معرفة كاتبها
أستاذ عفيفى
إنها لا تزيد عن كونها خواطر تعبر عما يجيش بصدرى
واسمى او اى اسم لا فرق له
وغير ذلك اسمى يعرفة المتواجدون هنا وفى اى مكان ادخله
محمد احمد
الشهير بالرومنسى