تسلمى وردة
وكم انا سعيدة بمرورك على خاطرتى واشكر قلمك كثيرا الذى وكتب
احب تعليق على قلبي


تسلمى وردة
وكم انا سعيدة بمرورك على خاطرتى واشكر قلمك كثيرا الذى وكتب
احب تعليق على قلبي
قطار الحياة يمضي
كلمات رائعه يانوران
وما اقساها لوعه الحب ولوعه الفراق
عبرتى بكل الوسائل عن البعد مرغمه
انتظر جديدك اختى الغاليه
![]()
كل يوم اكتشف ان لا شيىء يشبهك..
وانك أجمل من كل شيىء..


اشكرك خلود وانا دائما متلهفة
لتواجدى في المنتدى
قطار الحياة يمضي
الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)
المفضلات