ومهما اختلفنا او اتفقنا
يبقى القول الفصل
لا دستور تحت حكم العسكر
نرفض استمرار تلك المهزلة .. سوف يستمر الرفض سواء نزلوا معانا الاخوان للرفض او لو حتى تساهلوا فى رفضهم .. هم كرروا الخطأ واعتذروا عنه بما يؤكد اعترافهم انه خطأ .. لكنهم عادوا الى نفس الخطأ مرة أخرى لدرجة انسحابهم مرارا وتكرارا من الميادين بمجرد الحصول على ميزة وقتية لهم وحدهم وبدون ان يلتفتوا الى مصلحة مصر والثورة
لن تنتصر مصر ان استمر تفرقنا وتشرذمنا
وان استمر البعض منا يبحثون فقط عن مصالحهم فسوف تضيع الثورة .. ووقتها صدقونى .. سوف ينقض أعداء الثورة على من بقى نت الثوار ويفتكوا بهم .. ثم سيعودوا الى من بقى من المتصالحين معهم ويعتقلوهم ويقتلوهم
أتمنى ان يعود الاوان الى صفوف الثورة الحقة .. ولا يركنوا الى العسكرى .. لأن طريق العسكرى مختلف تماما عن طريق الثورة .. ولن يرحم التاريخ اى متحالف مع العسكر





رد مع اقتباس




المفضلات