اللهم إنا نسألك بكل اسم هو لك .. سميت به نفسك أو أنزلته في كتابك أو علمته أحد من خلقك أو استأثرت به في علم الغيب عندك أن تغفر له وترحمه برحمتك التي وسعت كل شيء يا أكرم من سُئل ويا أرحم الراحمين
تعازينا اخ اسامة فف لله ما اخذ ولله ما اعطى


اللهم إنا نسألك بكل اسم هو لك .. سميت به نفسك أو أنزلته في كتابك أو علمته أحد من خلقك أو استأثرت به في علم الغيب عندك أن تغفر له وترحمه برحمتك التي وسعت كل شيء يا أكرم من سُئل ويا أرحم الراحمين
تعازينا اخ اسامة فف لله ما اخذ ولله ما اعطى
قطار الحياة يمضي
( يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ * ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً * فَادْخُلِي فِي عِبَادِي *
انا لله وانا اليه راجعون
اللهم اغفـر له وارحمه و اعف عنه وأكرم نزله ووسع مدخله واغسله بالماء والثلج و البرد و نقه من الخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس و أبدله دارآ خيرآ من داره و أهلآ خيـرآ من أهله و قه فتنة القبر وعذاب النار.
لا اله الا الله ولاحول ولاقوة الا بالله
وَادْخُلِي جَنَّتِي )
البقاء لله يااسامه
ربنا يصبر قلبكم ويلهمكم الصبر والسلوان
![]()
كل يوم اكتشف ان لا شيىء يشبهك..
وانك أجمل من كل شيىء..
أدعو الله أن يغفر له .. وأن يدخله فسيح جناته .. ونهر فى مقعد صدق عند مليك مقتدر مع النبيين والصديقين والشهداء والصالحين وحسن اولئك رفيقا ..
فلله ما أخذ ولله ما اعطى وكل شيء عنده بأجل مسمى .
البقاء لله يا استاذ اسامة

مشرفة اقسام ذاكر معانا




قال الله تعالى فى كتابه العزيز :
" يا أيتها النفس المطمئنة .. ارجعي إلى ربك راضية مرضية .. فادخلي في عبادي .. وادخلي جنتي "
,قال الله تعالى :
" كل نفس ذائقة الموت وإنما توفون أجوركم يوم القيامة فمن زحزح عن النار وأدخل الجنة فقد فاز وما الحياة الدنيا إلا متاع الغرور "
خالص عزائى لك أسامه
البقاء لله
وإنا لله وإنا إليه راجعون
الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)
المفضلات