اشكركم جميعا على ما جاء بردودكم الجميله ولكن الحقيقه والصراحه هما افضل الاشياء حتى فى عالم النت
ان كانت هذه الصراحه لا تؤذى احد ولا تضر
اشكركم جميعا على ما جاء بردودكم الجميله ولكن الحقيقه والصراحه هما افضل الاشياء حتى فى عالم النت
ان كانت هذه الصراحه لا تؤذى احد ولا تضر
![]()
كل يوم اكتشف ان لا شيىء يشبهك..
وانك أجمل من كل شيىء..


سيدتى ريحانة المنتدى : والله لا أجد لكى وصفا .. فجزاك الله خيرا سيدتى .
تختارين وتتقنين اختيار مواضيعك .. فهنيئا للمنتدى بمثلك ..
وسلمت يداك .. نعم سيدتى كثيرا من الناس لا يبالى .. مستهتر .
هؤلاء هم من افسدوا علينا حياتنا .. شكرا لكى سيدتى .. وتقبلى مرورى ..
أنا لا أ كتب الأشعار فالأشعار تكتبني ،
أريد الصمت كي أحيا، ولكن الذي ألقاه ينطقني ،
ولا ألقى سوى حزن، على حزن، على حزن ،
أأكتب أنني حي على كفني ؟
أ
الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)
المفضلات