facebook

صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12
النتائج 6 إلى 7 من 7

الموضوع: يااعضاء المنتدى انتم عارفنى

  1. #6

    افتراضي رد: يااعضاء المنتدى انتم عارفنى

    اشكركم جميعا على ما جاء بردودكم الجميله ولكن الحقيقه والصراحه هما افضل الاشياء حتى فى عالم النت

    ان كانت هذه الصراحه لا تؤذى احد ولا تضر





    كل يوم اكتشف ان لا شيىء يشبهك..
    وانك أجمل من كل شيىء..


  2. #7
    الصورة الرمزية ابو اسامه
    تاريخ التسجيل
    Nov 2010
    الدولة
    مصرى من محافظة الفيوم . مقيم بمدينة أكتوبر
    العمر
    60
    المشاركات
    643
    معدل تقييم المستوى
    16


    افتراضي رد: يااعضاء المنتدى انتم عارفنى

    سيدتى ريحانة المنتدى : والله لا أجد لكى وصفا .. فجزاك الله خيرا سيدتى .
    تختارين وتتقنين اختيار مواضيعك .. فهنيئا للمنتدى بمثلك ..
    وسلمت يداك .. نعم سيدتى كثيرا من الناس لا يبالى .. مستهتر .
    هؤلاء هم من افسدوا علينا حياتنا .. شكرا لكى سيدتى .. وتقبلى مرورى ..
    أنا لا أ كتب الأشعار فالأشعار تكتبني ،
    أريد الصمت كي أحيا، ولكن الذي ألقاه ينطقني ،
    ولا ألقى سوى حزن، على حزن، على حزن ،
    أأكتب أنني حي على كفني ؟
    أ

صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 11-01-2011, 11:21 PM
  2. -- اين انتم من ضمائركم
    بواسطة RSS في المنتدى منقولات
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 05-01-2011, 06:10 PM
  3. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 29-12-2010, 08:11 PM
  4. عيدكم مبارك كل عام و انتم بخير
    بواسطة فريد في المنتدى أخبار الموقع والمنتدى والأعضاء
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 14-11-2010, 11:08 PM
  5. انتم مدعون الى حفل زفاف
    بواسطة الطاوس الحزين في المنتدى الثقافة الدينية العامة
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 10-04-2009, 07:07 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
Untitled-1