سلمت لى وسلم قلمك الذى لا ينبض الا حبا ..
اخى استاذ يسرى ... والله اننى سعيد بك .. سعيد بمعرفتك ..
فأنت نعم الاخ ونعم الصديق ...


سلمت لى وسلم قلمك الذى لا ينبض الا حبا ..
اخى استاذ يسرى ... والله اننى سعيد بك .. سعيد بمعرفتك ..
فأنت نعم الاخ ونعم الصديق ...
وكأنك تفردت بالكلمات
بين السطور
شكلت منها ما اردت
لك تحياتى
ررررررررررررررررررائعة
أخدت بينى وبين قربك جدارا حائلا **فإنقطعت بى السبل لأتنسم الحياه
ما دمت أنا بأول الطرق إليك مسافرا **فدعنى قربك أنشد شعرا أهــواه


سيدتى : اميرة المنتدى ... اخى : رومنسى ... كأنى بكم هائم وسعيد ..
مروركم دائما معطر ... شكرا لكم .. وشكرا لمروركم الفواح ...
الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)
المفضلات