facebook

صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12
النتائج 6 إلى 7 من 7

الموضوع: من اجلك ابكيت القمر

  1. #6

    افتراضي رد: من اجلك ابكيت القمر

    رأيت القمر...يسير بكبرياء
    أمـامـه نجوم...وخلفه...نجوم
    أعـجبنـي جماله...وأهـديتـه سـلامي
    أتبعـت سلامي...بابـتـســامه
    بل كلماتك هى مصدر الابسامه ما اروعها
    تسلم الايدين
    لمسابقة الجديدة ديسمبر 2010
    الفجر الساطع
    لنرتقى

  2. #7

    افتراضي رد: من اجلك ابكيت القمر

    تسلم استاذ يسرى
    اتمنى ان تكون اعجبتك بحق
    واشكرك على مرورك على مواضيعى المتواضعه
    جزاك الله خيرا
    الجندى مات موتت رجال
    فى الجنه ياشهيد

صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. -- اتكيت واصول الاعتذار
    بواسطة RSS في المنتدى منقولات
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 03-12-2010, 02:30 PM
  2. 00 لآجلك ياحبيبتى ابكيت القمر
    بواسطة RSS في المنتدى منقولات
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 02-12-2010, 07:33 AM
  3. جزر القمر
    بواسطة lionking في المنتدى القسم الـعـام
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 10-11-2010, 01:55 AM
  4. القمر ينكمش
    بواسطة اميرة حبى انا في المنتدى أخبار خفيفة
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 21-08-2010, 11:57 PM
  5. لو حتى ساكنة فى القمر
    بواسطة fagrmasr01 في المنتدى إبداعات الأعضاء
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 31-03-2009, 01:55 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
Untitled-1