رأيت القمر...يسير بكبرياء
أمـامـه نجوم...وخلفه...نجوم
أعـجبنـي جماله...وأهـديتـه سـلامي
أتبعـت سلامي...بابـتـســامه
بل كلماتك هى مصدر الابسامه ما اروعها
تسلم الايدينلمسابقة الجديدة ديسمبر 2010
الفجر الساطع
لنرتقى
رأيت القمر...يسير بكبرياء
أمـامـه نجوم...وخلفه...نجوم
أعـجبنـي جماله...وأهـديتـه سـلامي
أتبعـت سلامي...بابـتـســامه
بل كلماتك هى مصدر الابسامه ما اروعها
تسلم الايدينلمسابقة الجديدة ديسمبر 2010
الفجر الساطع
لنرتقى
تسلم استاذ يسرى
اتمنى ان تكون اعجبتك بحق
واشكرك على مرورك على مواضيعى المتواضعه
جزاك الله خيرا
الجندى مات موتت رجال
فى الجنه ياشهيد
الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)
المفضلات