أم أنك سترحمني وتفهم كم تولعت بك وتستعذب روحي مناجاة أحاسيسك!!!!!!!!
كلمات رقيقة.. ومشاعر جميلة
واحاسيس عذبة.. مااروع هذة المشاعر
ومااجملة من حب يختلط بة الشوق والحنين
رائعة.. رائعة
علي الصعيد الشخصي
اتمني ان التقي يوما بهذا الحب الذي يمس
اعماق القلوب
تسلم مشاعرك ياسيدة المشاعر الجميلة





رد مع اقتباس





المفضلات