facebook

صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12
النتائج 6 إلى 10 من 10

الموضوع: ما اعذبك وأعذب مناجاه احاسيسك

  1. #6

    افتراضي رد: ما اعذبك وأعذب مناجاه احاسيسك

    أم أنك سترحمني وتفهم كم تولعت بك وتستعذب روحي مناجاة أحاسيسك!!!!!!!!

    كلمات رقيقة.. ومشاعر جميلة
    واحاسيس عذبة.. مااروع هذة المشاعر
    ومااجملة من حب يختلط بة الشوق والحنين
    رائعة.. رائعة
    علي الصعيد الشخصي
    اتمني ان التقي يوما بهذا الحب الذي يمس
    اعماق القلوب
    تسلم مشاعرك ياسيدة المشاعر الجميلة


  2. #7

    تاريخ التسجيل
    Jan 2009
    الدولة
    مصر
    العمر
    41
    المشاركات
    629
    معدل تقييم المستوى
    18

    افتراضي رد: ما اعذبك وأعذب مناجاه احاسيسك

    من تكوني ..ومن أنتي ..فقد استحليتي جزء محيراً في حياتي
    يالها من سطور جميلة وشيقة جداًً وفقك الله ياخلـــود
    أخي أنت حرٌّ وراء السدود
    أخي أنت حرٌّ بتلك القيود

    إذا كنت بالله مستعصما
    فماذا يضيرك كيد العبيد؟!!
    *************

  3. #8

    افتراضي رد: ما اعذبك وأعذب مناجاه احاسيسك











    كل يوم اكتشف ان لا شيىء يشبهك..
    وانك أجمل من كل شيىء..


  4. #9

    مشرفة الأخبار و المعالم السياحية

    الصورة الرمزية lionking
    تاريخ التسجيل
    Jan 2009
    الدولة
    ام الدنيا
    المشاركات
    5,361
    معدل تقييم المستوى
    24


    افتراضي رد: ما اعذبك وأعذب مناجاه احاسيسك



    مفيش كلام ممكن اقوله يا خلود

    يا قمر

    تسلم ايدك








  5. #10

    افتراضي رد: ما اعذبك وأعذب مناجاه احاسيسك

    شكرا ليون تسلم كل الايادى اللى بتسلم لى دى

    وشكرا على المرور





    كل يوم اكتشف ان لا شيىء يشبهك..
    وانك أجمل من كل شيىء..


صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. * يارب * ( مناجاه)
    بواسطة وردة الايمان في المنتدى إبداعات الأعضاء
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 27-10-2009, 01:15 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
Untitled-1