معلش يا باشا اصل الاثنين محمد سمير
ايه دخل عضو مجلس الادارة بالموضوع
و حضرتك مجوبتش على اسئلتي
معلش يا باشا اصل الاثنين محمد سمير
ايه دخل عضو مجلس الادارة بالموضوع
و حضرتك مجوبتش على اسئلتي
الموضوع اذا كان كده يبقى لآزم يتعرف ويوضح للأعضاء جميعآ فهناك شبهة تلاعب بأموال النادى ولابد من التحقق منها
اما واقعة توقيع ألأستاذ سمير على مناقصه بعد تركه العمل بالنادى كيف مر على الشئون القانونيه التى لا تمر من بين يديها نمله
الما الغريب فى الموضوع ان الاخبار دى كلها تيجى عن طريق المهندس صبرى الذى يبعد عن النادى ألآف الاميال
صحيح ده فيه بلاوى مستخبيه واحنا مش عارفينها
اخى ألأستاذ وليد
تحياتى واشواقى
مع انك لاتسأل علينا الا اننا مشتاقين اليك ونتمنى ان تشاركنا اعمال اللجنه الثقافيه وتشرفنا بالتواجد بيننا فأنت من
ألأشخاص المحبوبين والغيورين على النادى ومصلحته . نرجوك التواصل معنا ونتشرف بك
عادل بك
دا الشرف ليا انا
و ان شاء الله هحاول اجي و اقابل حضرتك
تحياتي
الأستاذ الفاضل/ محمد عادل إدريس
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيف حالك وحال أسرتك وحال الزّجل وما هي أخبار اللجنة الثقافية؟
هل بدات نشاطها ومن مقررها الآن ؟
شكراً على مشاركتك الإيجابية في الموضوع ، وليس هناك من شيء غريب مادام هناك إخوة أحباء من أعضاء النادي ومن موظفيه تصلني عن طريقهم الأخبار والمعلومات والصور والوثائق والأحداث وحتى المكالمات المهمة ، مثل مكالمة التهديد للأستاذ/ خالد رفاعي بتحويله للمناوبة (الوردية) الثالثة بالأمن، وهلم جراً
هل أنت راض عن هذا التهديد ؟
الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)
المفضلات