اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اميرة حبى انا مشاهدة المشاركة
جميلة طبعا كما عودنا مصطفى فى كتاباته
شكرا يا مصطفى
[SIZE="5"][/SIZEشكرا اميره على وجودك فى موضوعى وارجو تثبيته مع بقيه سلسله مشتاء كداب عصره
وعلى فكره المره دى كان عباره عن اسقاط على الذين اتهموا جزافا وبالجمله كيان الرئيس المخلوع ليس دفاعا عنه ولكن احتراما لتهمه لم يرتكبها