عاوز أحلى ترحيب بالأخت نانا ... أنسانه مثقفة تعشق منتدى أكتوبر
وتحب الشعر والتجول على النت .. وتحب معرفة الأصدقاء ..
يلوا سمعونى أحلى ترحيب وأحلى كلام من أحلى ناس فى المنتدى ....
ابو اسامه ...


عاوز أحلى ترحيب بالأخت نانا ... أنسانه مثقفة تعشق منتدى أكتوبر
وتحب الشعر والتجول على النت .. وتحب معرفة الأصدقاء ..
يلوا سمعونى أحلى ترحيب وأحلى كلام من أحلى ناس فى المنتدى ....
ابو اسامه ...
أنا لا أ كتب الأشعار فالأشعار تكتبني ،
أريد الصمت كي أحيا، ولكن الذي ألقاه ينطقني ،
ولا ألقى سوى حزن، على حزن، على حزن ،
أأكتب أنني حي على كفني ؟
أ
الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)
المفضلات