facebook

صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 5 من 11

الموضوع: ردى سيدتى

العرض المتطور

المشاركة السابقة المشاركة السابقة   المشاركة التالية المشاركة التالية
  1. #1

    افتراضي ردى سيدتى

    لكن منى الف تحيه
    بريشة تغمس بين شرايين دمى
    تكتب رسالتى
    لكى ردى سيدتى
    أتطلبين البقاء
    ولما لا
    وبين السطور مازلت اغنى
    لكى سيدتى ما تشائين
    وبين السطور مسجل أمين
    هذا ردى فماذا تريدين
    لكى منى أروع الكلمات
    وعلى صفحاتك أنشر البسمات
    وبين سطورك
    لكى منى أجمل النغمات
    لإسمك ستخلد الذكريات
    سيدتى
    لست الراحل هروبا
    ولا هاجر لدربى
    بل اسيرا للكلمات
    شغوفا للبقاء
    أسطر نقشى بدم من وريدى
    تفوقة سرعة النبضات
    وما ليس لى
    أن أسارع الريح
    فى دروب الظلمات
    لبى من يسيرنى
    وقلبى بهو للكلمات
    لك أجمل أمنية
    ستظل خلودا بين الكلمات



    أخدت بينى وبين قربك جدارا حائلا **فإنقطعت بى السبل لأتنسم الحياه
    ما دمت أنا بأول الطرق إليك مسافرا **فدعنى قربك أنشد شعرا أهــواه

  2. #2

    افتراضي رد: ردى سيدتى

    ردى لك سيدتى على سؤالك


    أخدت بينى وبين قربك جدارا حائلا **فإنقطعت بى السبل لأتنسم الحياه
    ما دمت أنا بأول الطرق إليك مسافرا **فدعنى قربك أنشد شعرا أهــواه

  3. #3

    افتراضي رد: ردى سيدتى

    كلمات جميله من شاعر عظيم

    لك منى اجمل تحيه صباحيه معطره

    ولا تحرمنا من ابداعاتك الجميله







    كل يوم اكتشف ان لا شيىء يشبهك..
    وانك أجمل من كل شيىء..


  4. #4

    افتراضي رد: ردى سيدتى

    لكى منى مليون تحيه مسائية
    تسلميلى يا استاذتنا


    أخدت بينى وبين قربك جدارا حائلا **فإنقطعت بى السبل لأتنسم الحياه
    ما دمت أنا بأول الطرق إليك مسافرا **فدعنى قربك أنشد شعرا أهــواه

  5. #5

    افتراضي رد: ردى سيدتى

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خلـود مشاهدة المشاركة
    كلمات جميله من شاعر عظيم

    لك منى اجمل تحيه صباحيه معطره

    ولا تحرمنا من ابداعاتك الجميله



    لكى منى اجمل تحية معبرة
    تسملى للمنتدى وزوارة
    يا مديرتنا
    ويسلم تشريفك


    أخدت بينى وبين قربك جدارا حائلا **فإنقطعت بى السبل لأتنسم الحياه
    ما دمت أنا بأول الطرق إليك مسافرا **فدعنى قربك أنشد شعرا أهــواه

صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. اسف سيدتى
    بواسطة مصطفى مامون في المنتدى إبداعات الأعضاء
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 15-12-2010, 05:38 PM
  2. عذرا سيدتى
    بواسطة الرومنسى في المنتدى إبداعات الأعضاء
    مشاركات: 12
    آخر مشاركة: 15-12-2010, 01:38 AM
  3. سيدتى الجميله
    بواسطة ahmedabdelziem في المنتدى منتدى الشعر
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 07-12-2010, 01:20 AM
  4. سيدتى الجميلة كفى عن الندم
    بواسطة الرومنسى في المنتدى إبداعات الأعضاء
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 06-12-2010, 12:14 AM
  5. ما عدت احبك سيدتى
    بواسطة محمد المصري في المنتدى منتدى النثر
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 21-06-2010, 11:49 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
Untitled-1