facebook

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 5 من 7

الموضوع: من اجلك ابكيت القمر

العرض المتطور

المشاركة السابقة المشاركة السابقة   المشاركة التالية المشاركة التالية
  1. #1

    I6ocity (27) من اجلك ابكيت القمر

    في ليلةإشـتقـت...إليــك
    لمخـاطبتـك ...لمنـاجـاتك ...
    لـهمسـاتــك...لإبتـسامـاتك...
    ولـم تكون بالوجود...وليس بالوجود أفضـل من
    حب لك بداخلي موجود
    كلما نظرت إلـى شيء أمامـي وجدتك أجمـل...وأجمـل
    نظرت إلـى الماء...وجـدتك أصـفى...وأنـقـى
    نظرت إلـى الورد...وجـدتك أحـلى...وأبـهى
    تذكرت الوفاء...وجـدتك من الوفاء...أوفـى



    وفـجـأة...نظرت لأعلى
    رأيت القمر...يسير بكبرياء
    أمـامـه نجوم...وخلفه...نجوم
    أعـجبنـي جماله...وأهـديتـه سـلامي
    أتبعـت سلامي...بابـتـســامه
    وقلت لــه؟
    كم أنـت مغرور أيها...القمــر
    ألاتعلم أنـني أمـلك أجمـل منـك ؟؟
    فلماذا تتكبر؟؟؟؟
    ألم تنظر إلـى هذه الأرض؟؟؟؟
    ألـم تعلم أن بالوجود...أفضـل منك ؟؟؟



    لم تعجبه كلماتي...
    وقف في كبد السماء!!
    وقال لـي...من يكون هــذا؟؟؟؟
    قلت إنـه امير...في أرضـه
    ملاك...في سمـائــه
    وأنـا اميرٌ ةالحب له...
    إذاابتسم...رأيت برقاً يتلألأ من فمه
    لايعرف الكبرياء
    فقال أيـن هو ؟؟؟
    ففتحت له قلبي ...وقلت هنا مـسكنه
    وعلى قلبي...نـقشـت إسمـهــ
    وكلمةأحـبـك...دائما على فمه



    فــجـــأة !!
    تساقطت عـليّ أمـطــار...من السماء
    بدون غيوم...
    فوجدتها دموع من عيون القمر؟؟؟؟؟
    رأى نورا يشع من قلبي
    أحـمــله...وهو شرف لي
    نعم...لقد أبـكيـت القمر
    فقال لـي...فعلا أنـا شبيهًا له
    فقلت صدقت...فأنـت تشبهه
    وضياءك...مستمد من نـورهــ

    فلأجلك حبيبيى
    سيبكي...القــمر
    ويتفتح...الـزهـر
    ويفنى...الـعــمر
    فأنتـ نور...في كياني
    وأنتـ زهر...ببستاني
    أنتـ أمنيتـي...واميري
    التي لم تتحقق
    وجنة...بقلبي زرعــت
    جروحي بك قدشـفـيـت
    وأحــزانـي بوجودك بـلا رحمة دفنت
    فقليل بحقك أن يبـكي القــمـر...
    الجندى مات موتت رجال
    فى الجنه ياشهيد

  2. #2

    افتراضي رد: من اجلك ابكيت القمر










  3. #3

    افتراضي رد: من اجلك ابكيت القمر

    وانا كمان انتظر ابداعاتك القادمه
    الجندى مات موتت رجال
    فى الجنه ياشهيد

  4. #4
    الصورة الرمزية nouran_111
    تاريخ التسجيل
    Nov 2010
    الدولة
    ام الدنيا طبعا مصر
    المشاركات
    839
    مقالات المدونة
    1
    معدل تقييم المستوى
    16


    افتراضي رد: من اجلك ابكيت القمر

    رائع يا احمد
    لكنك لو نظرت جيدا داخل مشاركات المنتدى
    يمكن كنت فهمت حاجة تانية خالص ابعد ما يكون التجاهل
    الاجمل انها حقا رائعة

    قطار الحياة يمضي

  5. #5

    افتراضي رد: من اجلك ابكيت القمر

    رائع يا احمد
    لكنك لو نظرت جيدا داخل مشاركات المنتدى
    يمكن كنت فهمت حاجة تانية خالص ابعد ما يكون التجاهل
    الاجمل انها حقا رائعة
    متشكر لردك على الموضوع
    وده شرف ليا ولموضوعى المتواضع
    والشكر الاكثر على توضيح وجهه نظرك
    الجندى مات موتت رجال
    فى الجنه ياشهيد

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. -- اتكيت واصول الاعتذار
    بواسطة RSS في المنتدى منقولات
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 03-12-2010, 02:30 PM
  2. 00 لآجلك ياحبيبتى ابكيت القمر
    بواسطة RSS في المنتدى منقولات
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 02-12-2010, 07:33 AM
  3. جزر القمر
    بواسطة lionking في المنتدى القسم الـعـام
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 10-11-2010, 01:55 AM
  4. القمر ينكمش
    بواسطة اميرة حبى انا في المنتدى أخبار خفيفة
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 21-08-2010, 11:57 PM
  5. لو حتى ساكنة فى القمر
    بواسطة fagrmasr01 في المنتدى إبداعات الأعضاء
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 31-03-2009, 01:55 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
Untitled-1