الموضوع الا انا اعرفه عن السيد خالد رفاعي انه فعلا يعمل بادارة نظم المعلومات ولكن السؤال هل هو يعمل بالفعل ام لا وهلا يستحق راتبه ام لا واعرف سيادتكم بان السيد خالد رفاعي كان يعمل في الفترة التي كان موجو فيها المهندس محمد سمير مدير ادارة النظم سابقا وكان رأيه فيه بانه لايصلح ان يكون شئ وكان عمله الوحيد هي كوب الشاي والسيجارة وتم استبعاده من الادارة ووضعه في غرفه تحت سلم مبني الادراة وذلك لاستبعاده عن العمل ولكن هناك شئ لماذا تم معامله السيد خالد رفاعي علي هذا النحو هل لانه كان يقوم بعمله بصورة جيده ام كان يراقم اعماله وقد لا تكون اعضاء النادي علي علم بذلك ولكن انا عضو وموظف بالنادي ايضا واعلم خبايا بعض المواضيع وهي اولا :-
وكان رايه المهندس محمد سمير بانه لايصلح معه في الادارة وبعد ذلك قام المهندس محمد سمير بتقديم استقالته من النادي لظروف ما وبعد ذلك تم تعيين المهندس تامر فؤاد مديرا للادارة النظم وفي فترة وجوده كان التجديد السنوي للمهندس خالد رفاعي وتم وضع نسبه الكفأءة 40% وذلك لان رأي المهندس تامر بان السيد خالد لايصلح ان يعمل بالادراة وانه متقاعص في عمله وهنا بدأت الحرب علي المهندس تامر من فبل لجنه النظم وذلك لان السيد خالد من المقربين لاحد اعضاء اللجنه وهو د/ وائل فريد وبعد مناقشات وبسرعه تم رفع الدرجه الي 85%لتجديد عقده وتم وضع م/ محمد سمير سيد عضو لجنه النظم كمشرف علي اعمال الادارة ومسانده السيد خالد رفاعي وفي ظل هذه الفترة تم الخناق علي المهندس تامر الي ان تقدم باستقلته لظروف ما.؟
وتم اشراف المهندس محمد سمير سيد عضو لجنه النظم علي الادارة وفي لحظه تم صدرورامر اداري ان يكون السيد خالد رفاعي قائم باعمال مدير الادراة وهنا بدأت المعركه .
كان هدف م/ محمد سمير سيد عضو لجنه النظم وعضو النادي ايظا ان يقوم بخدمه للنادي متفرغا بناه قام بترك اعمال شركته الخاصه والانباه الي النادي ومساعده الادراة ان تكون في صورة اجمل وتنشيط بعض المشروعات المؤجله بها وبدأ السيد خالد رفاعي يعامل نفسه كمدير ادراة وكانت مواعيده كمواعيد بااااااااااااااااشا ياتي الي العمل في الساعه 12ظ او 1 بعد الظهر وممكن مايجيش نهائي ويعمل مأموريه الي مكان ما ماهو ياعم مدير ادارة وياخد فلوس الماموريه وعادي ومحدش عارف حاجه وهنا قام م/ محمد سمير عضو لجنه النظم بتنيه اكثر من مرة وكان رده ان بعمل كده علشان الناس الا معاه تاخد علي الشغل مع العلم بان المجموعه الا معاه هي الا كانت تقوم بالعمل بدونه وكان كله العمل الذي يقومون به ينسب له وذلك للمسمي الوظيفي الذي يتحدث عنه مسؤول الدعم الفني للشبكات وقد قدم عضو لجنه النظم تقريرا الي مدير عام النادي للعرض علي المجلس بان لا يصلح في الادرا ة لا نه لا يوجد منه منفعه وعندما علم السيد خالد بما سيحدث امر المجموعه التي تعمل بالادارة ان تكف عن العمل معه ومساعدته حتي يسؤء صورته امام الادارات والمجلس ولعلم سيادتكم بان هناك مخالفات كثيرة علي السيد خالد قد يكون النادي تلاشها .
اما بالنسبه بان طلب منه أمس الثلاثاء 4 مايو 2010 أحد أعضاء مجلس الإدارة التوقيع على أوراق ما .
احكي لكم عن الموضوع كان هناك توريد لاجهزة كمبيوتر لادارة النظم وكان السيد خالد يريد ان يقوم بتوريدها عن طريق احد زملائه وذلك لعمل مصلحه (سمسرة) وهنا قام السيد حاتم عبد الرحمن الذي مشهود له بالكفاءة والامانه والشرف بالشد مع الشيد خالد رفاعي وقال له لا يجب ان تدخل في امور التوريد انت وضعت مواصفات لاجهزة والباقي علينا وعند حضور الاجهزة تبين ان الاجهزة ليست لادارة نظم وانما الاجهزة بمواصفات اعلي ممكا تحتاجه الادارة للعمل المهم بدأ السيد خالد بالرفض علي التوقيع بالموافقه الفنيه للاجهزة ولماذا والسبب لان الكيب وورد مش المطلوب وتم تغيررة وبعد ذلك تم الموافقه علي الجهزة مع العلم بانها جيده جدا وبعد ذلك مناقصه العضويه لبعض الطلبات التي تحتاجها لعمل الكارنيهات الخاصه بالاعضاء كانت المناقصه في ظل عمل المهندس تامر فؤاد وتم رفض بعض العروض المقدمه لاسباب فنيه ولكن تم طرح عروض اخري وتم الاتفاق عليها وقبوله فنيا ولكن كان هناك بعض المشدات بين م/ محمد سمير عضو لجنه النظم وبين السيد خالد لقبوله العرض لانه زعلان من الاستاذ حاتم مدير المشتريات علشان توريد الاجهزة .
بعض المخافات الاخري للسيد خالد رفاعي هام بتبديل اهاردات الخاصه بادارة العضويه دون علم مديرة الادارة مع العلم بان هذه الاجهزة تم توريدها الي ادارة العضويه بمواصفات خاصه لكفاءة العمل واحتياجها لخدمه الاعضاء وتمت مشاده بين مدير ةالعضويه وبين السيد خالد وفي ضل الظروف قام السيد خالد بتعطيل وعدم الاهتمام بالعمل بادارة العضويه مع العلم بانه تم الغاء التعاقد مع الشركه المسؤله عن الصيانه لاعاقه العمل بالعضويه ...........الساده الاعضاء بالله عليكم ماهو رأيكم في السيد خالد وهذه ستكون شهاده تحاسبون عليها امام الله سبحانه وتعالي بعد كل هذا هل يستحق السيد خالد رفاعي ان يعمل بالنادي ويستحق الراتب الذي يتعدي 1300جنيه بالله عليكم قد يكون هناك من موظفي النادي الذي يساعدون السيد خال رفاعي لاغراض ما وهي ان يقوم بتوصيلهم علي شبكه الانترنت مع العلم بان هناك قرار من مدير عام النادي بعدم دخول موظفي النادي بالدخول علي الانترنت الا لحاجه العمل وهناك بعض المصالح الشخصيه وهي صيانه اجهزتهم الخاصه بالمنزل وتغيير قطع غيار من النادي مجانا لهم بالله عليكم ان تنظروا الي انفسكم وما بداخلخا وانتظروا يوم ان تقفوا امام الله وتسألون عن شهاده او كلمه تنطقون بها (قال تعالي .....
بسم الله الرحمن الرحيم(وما يلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد)




رد مع اقتباس



المفضلات