أميتوا حبنا لا عليكم به ********فلم يبق منه سوى ذكريات من عدم
وأقيموا الصلاه تعزياً **********على حب فى الثرى قد قدم
أما النحيب فلا عليكم به****** فكفيله عاشق قلبه انقضم
ثم وارونا خلف التراب مندياً****** واجعلوه مزاراً للعاشقين من الامم
وانشروا رسائل هواى وحبى*****حتى تكون للعشاق من بعدنا علم







رد مع اقتباس





المفضلات