شكرا جزيلا نتمنى لكم المزيد من التقدم
شكرا جزيلا نتمنى لكم المزيد من التقدم
السلام عليكم
اسمى محمود عبدالتواب محمود مطلوب وانا مسافر فى قطر وارجو ان اعرف هل لى قطعة ام لا ومتى استلمها
أخى الكريم تأكد تماما من أنه تم بالفعل توفير أراضى لجميع المتقدمين وعددهم 92 الف تقريبا والاستلام مسألة وقت لا أكثر ويقال ان المراحل المتأخرة افضل من حيث المكان وربما يكون هناك مزيد من التيسيرات لهم اهدأ و هاتستلم بمشيئة الله فى المرحلة القادمة او حتى بعد القادمة لا تقلق وعسى أن تحبوا شيئا وهو شر لكم وعسى أن تكرهوا شيئا وهو شر لكم
السلام عليكم
قمت اليوم 17/8/2009 بمقابلة رئيس اللجنة التنفيذية المشرفة على التخصيص لمشروع ابن بيتك في العبور، واستفسرت منه عن التأخير في التسليم فقال لي إن هناك مراحل أخرى وأولها في شهر أكتوبر القادم
وأ ن الذين تم تسليمهم هم الذين سبق تاريخ سدادهم يوم 2 نوفمبر فإن كان تاريخ سدادك بعد ذلك فلا تيأس وإن كان قبل ذلك فابحث عن نفسك والله معك ونسأل لك التيسير
شكرا جزيلا
الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)
المفضلات