وضياء انت بعينى::::::::::::::::::::::وشمسا تسكن وجدانى
ورحيل من امس اليأس ::::::::::::::::: لطريقا يعزف الحانى
فانت الايام بأجمعها ::::::::::::::::::::: وشواطئ بحر النسيانى


وضياء انت بعينى::::::::::::::::::::::وشمسا تسكن وجدانى
ورحيل من امس اليأس ::::::::::::::::: لطريقا يعزف الحانى
فانت الايام بأجمعها ::::::::::::::::::::: وشواطئ بحر النسيانى
قطار الحياة يمضي
صبأت بحبك سيدتى *** فى عصر يجهل أحلامـــى
فدعينى أسافر بالحلم *** أنقش على السحب كلامى
غيرت قوانين العشق *** فغمـــر الدمــــع منامـــى
فسلكــت طريق الهجر *** وكأن البعـــد يعيد حياتى
فوقفت نبضات القلب *** وعلمت بأن البعد مماتى
أخدت بينى وبين قربك جدارا حائلا **فإنقطعت بى السبل لأتنسم الحياه
ما دمت أنا بأول الطرق إليك مسافرا **فدعنى قربك أنشد شعرا أهــواه
سأظل رفيق الصبر احبك********حتى وان يئس من حبى الصبر
وسأنسج حُلمى على ثوبك***** وعيونك ستكون لى الدرب
وسأحيا لنكون سوياً ****** وسأخلق من اعمارى لك عُمر
سنكون روحين فى جسدِ***** سيموت الهجر وان قرب
ان ماعرفتش تضحك ماتدمعش ولا تبكيش
وان مفضلش معاك غير قلبك يبقى تعيش
وان سألوك الناس عن ضي مابيلمعش متخبيش
قول العيب مش فيا دا فى الضى
انا مش عاشق ضلمه ولازعلت الضى
مسيره هيرجع تانى الضى مبيأذيش
سعيت إليكى فظلى بقربى **** فلى فى الهجر غير مرىكربى
لا تلومينى على فعل غيـرى**** فما ذكـــر كان نهايه فى دربى
فدعى الظن لغيرك سيدتى **** فقلبى يمزق قطع دون حربى
أبقنى بقربك دون دون شك **** فإمرة الكلام سيف غمد بحبى
أخدت بينى وبين قربك جدارا حائلا **فإنقطعت بى السبل لأتنسم الحياه
ما دمت أنا بأول الطرق إليك مسافرا **فدعنى قربك أنشد شعرا أهــواه
سرت أبحث عن الجـــواب في نفسي **** فلم أجده وظل عقلي في حــــــــــــيرة
فأبت الأيام على قلبـي النابــــــــــض **** أن يبـــقى عاشقا لأجمـــــــل أمــــيرة
فكأن عشقي لهــــا أصبح بين الأيام **** لا يوصف بأكثر من نزوة ضريــــــــرة
فقلت لأحلامي لا تأملي الرجـــــــوع**** وما لكي إلا أن تلفظي أنفاسك الأخيرة
أخدت بينى وبين قربك جدارا حائلا **فإنقطعت بى السبل لأتنسم الحياه
ما دمت أنا بأول الطرق إليك مسافرا **فدعنى قربك أنشد شعرا أهــواه
الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)
المفضلات