البقاء لله
وإنا لله وإنا اليه راجعون
اللهم ارزق الفقيد الجنة
و ارزق اهله الصبر والسلوان
البقاء لله
وإنا لله وإنا اليه راجعون
اللهم ارزق الفقيد الجنة
و ارزق اهله الصبر والسلوان
انا لله وانا اليه راجعون
احتسبوه شهيدا عندالله
اللهم ابدله دار خيرا من داره واهلا خيرا من اهله
واجعل قبره روضه من رياض الجنه
والبس اهله لباس الصبر
واغسل قلوبهم بماء رحمتك
اخى اسامه
تقبل خالص العزاء
البقاء للة يا اخ اسامة انا للة وانا اليها رجعون كلنا لها وما دايم الا وجة اللة
أخواني وأصدقائي وزملائي
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تظل الكلمات مهما أوتيت من بلاغة ومهما بلغت قوتها وسحرها وتأثيرها عاجزة عن إيفائكم حقكم في الشكر والتقدير على مواقفكم النبيلة ومشاعركم الفياضة التي غمرتمونا بها في مصابنا الجلل بفقد احد اقاربي يرحمه الله .
حقا إن مصابنا جلل، وفجيعتنا كبيرة فرحيلة ترك في نفوسنا حسرة ولوعة وحزنا وفراغا الله به أعلم ، غير أن إيماننا بالله عزّ وجل وثقتنا في رحمته له ومغفرته وأملنا في تعويضه من قبل خالقه الكريم بدارا خيرا من داره وجوارا خير من جواره وأهلا خيرا من أهله وأن يجمعنا به في مستقر رحمته هو العزاء. الحقيقي الذي جسدتموه لنا وذكرتمونا به بشكل تجلي في عزائكم الصادق لنا فجزاكم الله خير الجزاء.
أحبتي الأفاضل:
كم كانت حاجتنا ماسة لما غمرتم به أرواحنا ونفوسنا من لمسات وهمسات وكلمات ومعان رائعة هونت علينا بعد الله مصابنا وجعلتنا بفضل الله ورحمته رغم حزن قلوبنا ودموع عيوننا، لا نقول إلا ما يرضي الله ولا نزكي أنفسنا بل نحسبنا كذلك والله حسيبنا.
أحبتي قريبا كنتم أم بعيدا... شكرا بعرض السماء لكل فرد فيكم على كل كلمة مواساة - جاد بها علينا
والله أسأل أن يحفظكم جميعا ويحفظ لكم من تحبون ويديم عليكم جميعا الصحة والعافية والتوفيق والاستقامة على أمره، إنه ولي ذلك والقادر عليه.
بسم من خلق الموت والحياة ليبلوكم ايكم احسن عملا.........بسم من جعل لنفسه البقاء ولعباده الفناء.......بسم الواحد الدائم القائل انك ميت وانهم ميتون.................بسم من وهب لنا نعمة النسيان لنضغا بها على الاحزان .........بسم من وهب لناالاحباب لتساعدنا علىمواصلة الحياه
بسم الله اقول
الى من لم تراه عينى ولكن اهتز له قلبى ووجدانى الى من احبه حتى بكى له قلبى قبل عينى الىصديق وهبته الحياه دون انذار الى اخى وصديقى وحبيبى اسامة اقول قديختار الله من عباده اناس يبتليهم من عنده من اجل ان يغفر لهم ان هم صبروا فيااخيى ليس هناك مصيبة اكبر من مصيبة الموت يبتلا بها الانسان فالمؤمن من يصبر ويحتسب الاجر والثواب من الله فيا اخى كن من الؤمنين المحتسبين الذين اذا اصابتهم مصيبة قالوا انا لله وانا اليه راجعون ونرجوا من الله ان يساعدك على نسيان احزانك وان تعود الينا ونر بسمتك وابتسامتك من جديد فهو وحده القادر على ذلك
الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)
المفضلات