facebook

صفحة 4 من 9 الأولىالأولى 12345678 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 16 إلى 20 من 42

الموضوع: دردشة

  1. #16
    الصورة الرمزية وليد عبد الحميد
    تاريخ التسجيل
    Jun 2009
    الدولة
    اكتوبر
    المشاركات
    284
    مقالات المدونة
    1
    معدل تقييم المستوى
    17

    افتراضي رد: أحد أعضاء المجلس يتعسف و يسيء استغلال صلاحياته

    معلش يا باشا اصل الاثنين محمد سمير
    ايه دخل عضو مجلس الادارة بالموضوع
    و حضرتك مجوبتش على اسئلتي

  2. #17

    تاريخ التسجيل
    Mar 2010
    الدولة
    مصر - مدينة 6 اكتوبر
    المشاركات
    4
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: أحد أعضاء المجلس يتعسف و يسيء استغلال صلاحياته

    الموضوع اذا كان كده يبقى لآزم يتعرف ويوضح للأعضاء جميعآ فهناك شبهة تلاعب بأموال النادى ولابد من التحقق منها
    اما واقعة توقيع ألأستاذ سمير على مناقصه بعد تركه العمل بالنادى كيف مر على الشئون القانونيه التى لا تمر من بين يديها نمله
    الما الغريب فى الموضوع ان الاخبار دى كلها تيجى عن طريق المهندس صبرى الذى يبعد عن النادى ألآف الاميال
    صحيح ده فيه بلاوى مستخبيه واحنا مش عارفينها

  3. #18

    تاريخ التسجيل
    Mar 2010
    الدولة
    مصر - مدينة 6 اكتوبر
    المشاركات
    4
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: أحد أعضاء المجلس يتعسف و يسيء استغلال صلاحياته

    اخى ألأستاذ وليد
    تحياتى واشواقى
    مع انك لاتسأل علينا الا اننا مشتاقين اليك ونتمنى ان تشاركنا اعمال اللجنه الثقافيه وتشرفنا بالتواجد بيننا فأنت من
    ألأشخاص المحبوبين والغيورين على النادى ومصلحته . نرجوك التواصل معنا ونتشرف بك


  4. #19
    الصورة الرمزية وليد عبد الحميد
    تاريخ التسجيل
    Jun 2009
    الدولة
    اكتوبر
    المشاركات
    284
    مقالات المدونة
    1
    معدل تقييم المستوى
    17

    افتراضي رد: أحد أعضاء المجلس يتعسف و يسيء استغلال صلاحياته

    عادل بك
    دا الشرف ليا انا
    و ان شاء الله هحاول اجي و اقابل حضرتك
    تحياتي

  5. #20
    الصورة الرمزية م. صبري النجار
    تاريخ التسجيل
    Nov 2008
    الدولة
    مصر ، مدينة 6 أُكتوبر
    العمر
    71
    المشاركات
    359
    معدل تقييم المستوى
    18


    افتراضي رد: أحد أعضاء المجلس يتعسف و يسيء استغلال صلاحياته

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عادل ادريس مشاهدة المشاركة
    الموضوع اذا كان كده يبقى لآزم يتعرف ويوضح للأعضاء جميعآ فهناك شبهة تلاعب بأموال النادى ولابد من التحقق منها
    اما واقعة توقيع ألأستاذ سمير على مناقصه بعد تركه العمل بالنادى كيف مر على الشئون القانونيه التى لا تمر من بين يديها نمله
    الما الغريب فى الموضوع ان الاخبار دى كلها تيجى عن طريق المهندس صبرى الذى يبعد عن النادى ألآف الاميال
    صحيح ده فيه بلاوى مستخبيه واحنا مش عارفينها
    الأستاذ الفاضل/ محمد عادل إدريس
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    كيف حالك وحال أسرتك وحال الزّجل وما هي أخبار اللجنة الثقافية؟
    هل بدات نشاطها ومن مقررها الآن ؟
    شكراً على مشاركتك الإيجابية في الموضوع ، وليس هناك من شيء غريب مادام هناك إخوة أحباء من أعضاء النادي ومن موظفيه تصلني عن طريقهم الأخبار والمعلومات والصور والوثائق والأحداث وحتى المكالمات المهمة ، مثل مكالمة التهديد للأستاذ/ خالد رفاعي بتحويله للمناوبة (الوردية) الثالثة بالأمن، وهلم جراً
    هل أنت راض عن هذا التهديد ؟

صفحة 4 من 9 الأولىالأولى 12345678 ... الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. برنامج رائع [ماسنجر شات دردشة جي ميل وأكثر وبتكلفة أقل]
    بواسطة remas rozan في المنتدى برامج الموبايل
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 12-08-2009, 05:53 AM

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
Untitled-1