فكرة رائعة يا خلود
يا أم الافكار الجديدة
بس اللى نفسى فيه ابو اسامة وصلاح الشريف
يتغسلو اسئلة
دمتى لنا
ودامت أفكارك
فكرة رائعة يا خلود
يا أم الافكار الجديدة
بس اللى نفسى فيه ابو اسامة وصلاح الشريف
يتغسلو اسئلة
دمتى لنا
ودامت أفكارك
أخدت بينى وبين قربك جدارا حائلا **فإنقطعت بى السبل لأتنسم الحياه
ما دمت أنا بأول الطرق إليك مسافرا **فدعنى قربك أنشد شعرا أهــواه
ربى لا تدع قلبى يتعلق بغيرك فكل حب لسواك زائف
ربى ذنوبى كثيرة لا يعلمها سواك قد سترتنى بها فى الدنيا و اطمع ان تغفرها لى جميعها فى الاخرة
اعلم انى قد ابتعدت عنك ولكنى اثق انك لم تبتعد عنى ويقينى بذلك انى كلما اخطاءت اعود اليك وحدك لاتوب
رحماك يارب العباد ياتواب
بعبد تائب يقف على الباب
فريد
[QUOTE=الرومنسى;102703][CENTER][COLOR=purple][SIZE=6][FONT=Century Gothic]فكرة رائعة يا خلود
يا أم الافكار الجديدة
بس اللى نفسى فيه ابو اسامة وصلاح الشريف
يتغسلو اسئلة
دمتى لنا
ودامت أفكارك
اخى رومانسى شكلك عايز تفرح فيهم وهنولها لك قريب اوى
بس يلا خش قيم اخوك فريد وشوف عايز تديه كام من عشره
فى انتظار تقييمك يامحمد
![]()
كل يوم اكتشف ان لا شيىء يشبهك..
وانك أجمل من كل شيىء..
نوران ما ابدع كلماتك وتقييمك لاخونا فريد الذى هو اكبر من التقييم بكثير ولكنه لمراجعه وجهه نظر البعض فيما نقدمه لهم
اشكرك كتير اوى ياصديقتى الغاليه
ويلا فى انتظار باقى اعضاءنا الافاضل فى التقييم
![]()
كل يوم اكتشف ان لا شيىء يشبهك..
وانك أجمل من كل شيىء..

مشرفة اقسام ذاكر معانا




1- ما رأيك بالمواضيع التي يكتبها هذا العضو .. ؟!
هادفة
2-ما هي أكثر المواضيع التي أثارت فيك الأعجاب من كتاباته .. ؟!
كلها
3- ماهي مميزات هذا العضو .. ؟!
تجسيده للمعاناة
و إن كانت مصبوغة بصبغة قومية
4- ماهي سلبيات هذا العضو .. ؟!
لمعظم ما قرأت لم أجد غير
إننا نطلب المزيد من إبداعاته
جميع المجالات
5- اذا كان هناك استفتاء من 1-10 فكم يكون مركز هذا العضو(أقصد تقييمك له)
التقييم للاعمال و ليس لأشخاص
6- ماهي النصائح التي تقدمها لهذا العضو .. ؟!
سجل كل ما يحلو لك فمن الآداب العالمية قصص ألف ليلة و ليلة
فالادب
هو وسيلة لمن يتقنها يسجل بها خيالها
و يصيغها فى ازجال و خواطر شعرية
للنسيج الذى يحياه
7- هل يقوم هذا العضو بالرد على المواضيع التي تكتبها أنت .. ؟!
هو مشارك جيد لكل الاقسام بالمنتدى و إن كان فى بعض الأحيان لا يشارك فأعرف أنى لم أقدم شئ جيد يستحق المشاركة
و لكنه بالاعم مشارك لكل ما كتبت و قرأت للآخرين
في النهاية:
كل واحد منا يريد أن يعرف مستوى كتاباته
كتاباته كما سبق و قلت ولكنى أنتظر منه الكثير
أرجو أن أكون قد قدمت له ما يناسب
و ألا أكون ثقيلة الظل ف بعض الردود فالتمس لى العذر
موضوع جميل و هادف شكرا للإدارة الذكية
الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)
المفضلات