facebook

صفحة 35 من 39 الأولىالأولى ... 25313233343536373839 الأخيرةالأخيرة
النتائج 171 إلى 175 من 192

الموضوع: تعالوا نقيم عضو

  1. #171

    افتراضي رد: تعالوا نقيم عضو

    فكرة رائعة يا خلود
    يا أم الافكار الجديدة
    بس اللى نفسى فيه ابو اسامة وصلاح الشريف
    يتغسلو اسئلة
    دمتى لنا
    ودامت أفكارك


    أخدت بينى وبين قربك جدارا حائلا **فإنقطعت بى السبل لأتنسم الحياه
    ما دمت أنا بأول الطرق إليك مسافرا **فدعنى قربك أنشد شعرا أهــواه

  2. #172
    الصورة الرمزية فريد
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    الدولة
    مصر
    العمر
    58
    المشاركات
    4,004
    مقالات المدونة
    1
    معدل تقييم المستوى
    23


    افتراضي رد: تعالوا نقيم عضو

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nouran_111 مشاهدة المشاركة

    1- ما رأيك بالمواضيع التي يكتبها هذا العضو .. ؟!
    اكثر من رائعة تجعل العين تدمع والقلب يستيقظ

    2-ما هي أكثر المواضيع التي أثارت فيك الأعجاب من كتاباته .. ؟!
    القلوب البارعة


    3- ماهي مميزات هذا العضو .. ؟!
    انت تشعر بمصداقيته واحساسك انه قريب لك اخ ربما او صديق منذ ايام الطفولة احتمال جائز

    4- ماهي سلبيات هذا العضو .. ؟!
    يعنى هى مش سلبيات بس انا كنت اتمنىانه يكون متابع للشعر العاطفي


    5- اذا كان هناك استفتاء من 1-10 فكم يكون مركز هذا العضو(أقصد تقييمك له)
    اعتذر لانى لا املكالمقدرة على التقيم فهو اعلى من اى درجة في هذا التقيم

    6- ماهي النصائح التي تقدمها لهذا العضو .. ؟!
    ابقي كما انت ولا تسعى لارضاء احد الا في الله

    7- هل يقوم هذا العضو بالرد على المواضيع التي تكتبها أنت .. ؟!
    للاسف لاء لانى من يطلقون عليهم انه يتحدثون عن العاطفة
    شكرا شكر جدا يانوران
    بجد حليتى المشكلة الا كنت فيها
    وهى ليه انامش برد عليكى
    وده كان بيسسب لى حرج كبير
    لكن الحمد لله ردك يدل على انك متفهة ليه مش برد
    ومش زعلانة منى
    و طبعا مش هاعلق على كلامك لانه اكبر من التعليق
    لكنه اسعدنى جدا جدا
    ربى لا تدع قلبى يتعلق بغيرك فكل حب لسواك زائف
    ربى ذنوبى كثيرة لا يعلمها سواك قد سترتنى بها فى الدنيا و اطمع ان تغفرها لى جميعها فى الاخرة
    اعلم انى قد ابتعدت عنك ولكنى اثق انك لم تبتعد عنى ويقينى بذلك انى كلما اخطاءت اعود اليك وحدك لاتوب

    رحماك يارب العباد ياتواب
    بعبد تائب يقف على الباب

    فريد


  3. #173

    افتراضي رد: تعالوا نقيم عضو

    [QUOTE=الرومنسى;102703][CENTER][COLOR=purple][SIZE=6][FONT=Century Gothic]فكرة رائعة يا خلود
    يا أم الافكار الجديدة
    بس اللى نفسى فيه ابو اسامة وصلاح الشريف
    يتغسلو اسئلة
    دمتى لنا
    ودامت أفكارك

    اخى رومانسى شكلك عايز تفرح فيهم وهنولها لك قريب اوى

    بس يلا خش قيم اخوك فريد وشوف عايز تديه كام من عشره

    فى انتظار تقييمك يامحمد





    كل يوم اكتشف ان لا شيىء يشبهك..
    وانك أجمل من كل شيىء..


  4. #174

    افتراضي رد: تعالوا نقيم عضو

    نوران ما ابدع كلماتك وتقييمك لاخونا فريد الذى هو اكبر من التقييم بكثير ولكنه لمراجعه وجهه نظر البعض فيما نقدمه لهم

    اشكرك كتير اوى ياصديقتى الغاليه

    ويلا فى انتظار باقى اعضاءنا الافاضل فى التقييم





    كل يوم اكتشف ان لا شيىء يشبهك..
    وانك أجمل من كل شيىء..


  5. #175

    مشرفة اقسام ذاكر معانا

    الصورة الرمزية stylooo
    تاريخ التسجيل
    Jan 2010
    الدولة
    القاهرة
    المشاركات
    1,163
    مقالات المدونة
    3
    معدل تقييم المستوى
    19


    افتراضي رد: تعالوا نقيم عضو



    1- ما رأيك بالمواضيع التي يكتبها هذا العضو .. ؟!

    هادفة

    2-ما هي أكثر المواضيع التي أثارت فيك الأعجاب من كتاباته .. ؟!


    كلها

    3- ماهي مميزات هذا العضو .. ؟!

    تجسيده للمعاناة
    و إن كانت مصبوغة بصبغة قومية

    4- ماهي سلبيات هذا العضو .. ؟!

    لمعظم ما قرأت لم أجد غير
    إننا نطلب المزيد من إبداعاته
    جميع المجالات



    5- اذا كان هناك استفتاء من 1-10 فكم يكون مركز هذا العضو(أقصد تقييمك له)

    التقييم للاعمال و ليس لأشخاص


    6- ماهي النصائح التي تقدمها لهذا العضو .. ؟!


    سجل كل ما يحلو لك فمن الآداب العالمية قصص ألف ليلة و ليلة
    فالادب
    هو وسيلة لمن يتقنها يسجل بها خيالها
    و يصيغها فى ازجال و خواطر شعرية
    للنسيج الذى يحياه


    7- هل يقوم هذا العضو بالرد على المواضيع التي تكتبها أنت .. ؟!

    هو مشارك جيد لكل الاقسام بالمنتدى و إن كان فى بعض الأحيان لا يشارك فأعرف أنى لم أقدم شئ جيد يستحق المشاركة
    و لكنه بالاعم مشارك لكل ما كتبت و قرأت للآخرين

    في النهاية:

    كل واحد منا يريد أن يعرف مستوى كتاباته
    كتاباته كما سبق و قلت ولكنى أنتظر منه الكثير

    أرجو أن أكون قد قدمت له ما يناسب
    و ألا أكون ثقيلة الظل ف بعض الردود فالتمس لى العذر


    موضوع جميل و هادف شكرا للإدارة الذكية




    مع إن كل الخلق من أصل طين ....
    وكلهم بينزلوا مغمضين
    بعد الدقايق والشهور والسنين ....
    تلاقي ناس أشرار وناس طيبين عجبي !!






صفحة 35 من 39 الأولىالأولى ... 25313233343536373839 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. تعالوا نتعرف على بعض اكثر
    بواسطة محمد المصري في المنتدى قسم النقاشات الجــادة
    مشاركات: 107
    آخر مشاركة: 12-10-2012, 10:02 PM
  2. ادخل وقدم اعتذار لرسولك-حبيبك-شفيعك
    بواسطة اميرة حبى انا في المنتدى الحديث والسنة النبوية
    مشاركات: 32
    آخر مشاركة: 20-09-2012, 04:48 AM
  3. من جديد نقدم اليكم البلاط المطاطى بالصور
    بواسطة ha sport في المنتدى المقاولات
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 14-12-2009, 01:13 PM
  4. تعالوا يا بنات
    بواسطة lionking في المنتدى قسم الصوتيات والمرئيات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 15-09-2009, 03:33 PM
  5. نقدم اليكم الان بودرة و حبيبات المطاط
    بواسطة ha sport في المنتدى المقاولات
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 06-07-2009, 02:53 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
Untitled-1