لا تقف كثيرا عند أخطاء ماضيك ،، لأنها ستحيل حاضرك جحيما ،، ومستقبلك حُطاما ،، يكفيك منها وقفة اعتبار ،، تعطيك دفعة جديدة في طريق الحق والصواب ...
ala7bab
مؤسس المنتدى








قالت لى امرأه عجوز تمتلك الكثير من التجارب :
- لا تأمنى للحب فأنه مثل الماء فى اليد
تحسب انك قد امسكت به . بينما هو يتسرب من بين اصابعك !
احزننى قولها كثيرا
لكنها عادت الى وقالت :
-- اذا حدث وحصلتى على حفنه منه فى يدك .....
فأغسلى بها وجهك على الفور .... لكل يظل مضيئا طول العمر
أنـآ لآ أسمَحْ لـ/ أيًّ ڪآטּْ بـ أטּْ يّدخُلَ { ح‘ـيآتيْ }~✿
ف/ هذآ { ع‘ـآلمِي الخَآص } ،، أدْخِلُ فِيہ | فَقَط | مَـטּْ إختآرَهُمْ قَلْبِيْ ♥
من لم يعلمه والديه علمته الايام واللليالى
ان الاوان لتعود العصافيرلاعشاشهاياسيدى الحصانان الاوان لتخرج النبته من ارضهاان الاوان للارض ان ينبض قلبها
إذا لم تجد من يسعدك فحاول أن تسعد نفسك ..
وإذا لم تجد من يضيء لك قنديلاً .. فلا تبحث عن اخر أطفأه وإذا لم تجد من يغرس في أيامك ورده ..
فلا تسع لمن غرس في قلبك سهماً ومضى
![]()
كل يوم اكتشف ان لا شيىء يشبهك..
وانك أجمل من كل شيىء..
فإذا تصبك مصيبة فاصبر لها .... عظمت مصيبة مبتلى لا يصبر
يامن خلقت الدمع لطفا منك بالباكى الحزين .بارك لعبدك فى الدموع فأنها نعم المعين
![]()
كل يوم اكتشف ان لا شيىء يشبهك..
وانك أجمل من كل شيىء..
الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)
المفضلات