facebook

صفحة 3 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرةالأخيرة
النتائج 11 إلى 15 من 16

الموضوع: كان لى صديقا فيلسوف

  1. #11

    افتراضي رد: كان لى صديقا فيلسوف

    يافريد كلامك جميل جدا وهو عين العقل فعلا بس الحب لما بيدخل القلب بيبقى زى ما قلت كده اعصار لا يمكن شئ يقف قصاده

    للاسف يافريد الحب لا يعترف بالاسئله ولا الاجابات ولا يعمل لهم اعتبار

    الحب له مملكته وقوته وجبروته ورغم رفضنا له لكنه لما بيتحكم بيكون صعب الوقوف امامه والهروب منه

    ام كلثوم قالت نظره وكنت احسبها سلام وتمر اوام اتارى فيها وعود وعهود

    ياريت نعرف نخليها نظره وتمر وخلاص لكن مش بأيدينا





    كل يوم اكتشف ان لا شيىء يشبهك..
    وانك أجمل من كل شيىء..


  2. #12
    الصورة الرمزية فريد
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    الدولة
    مصر
    العمر
    58
    المشاركات
    4,004
    مقالات المدونة
    1
    معدل تقييم المستوى
    23


    افتراضي رد: كان لى صديقا فيلسوف

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خلود مشاهدة المشاركة
    يافريد كلامك جميل جدا وهو عين العقل فعلا بس الحب لما بيدخل القلب بيبقى زى ما قلت كده اعصار لا يمكن شئ يقف قصاده

    للاسف يافريد الحب لا يعترف بالاسئله ولا الاجابات ولا يعمل لهم اعتبار

    الحب له مملكته وقوته وجبروته ورغم رفضنا له لكنه لما بيتحكم بيكون صعب الوقوف امامه والهروب منه

    ام كلثوم قالت نظره وكنت احسبها سلام وتمر اوام اتارى فيها وعود وعهود

    ياريت نعرف نخليها نظره وتمر وخلاص لكن مش بأيدينا
    لا بايدينا
    فلو تركنا انفسنا تفعل بنا ماتشاء
    لذهبت بنا الدنيا
    الى نار جهنم و العياذ بالله
    يجب علينا ان نثق بقدرتنا على فعل الاشياء
    و حتى الصعبة و المستحيلة
    و الحب من الاشياء السهل الاستغناء عنها
    طالما لا تنفعنا
    و الله اعلى و اعلم
    ربى لا تدع قلبى يتعلق بغيرك فكل حب لسواك زائف
    ربى ذنوبى كثيرة لا يعلمها سواك قد سترتنى بها فى الدنيا و اطمع ان تغفرها لى جميعها فى الاخرة
    اعلم انى قد ابتعدت عنك ولكنى اثق انك لم تبتعد عنى ويقينى بذلك انى كلما اخطاءت اعود اليك وحدك لاتوب

    رحماك يارب العباد ياتواب
    بعبد تائب يقف على الباب

    فريد


  3. #13

    افتراضي رد: كان لى صديقا فيلسوف

    وحشنى الموضوع ده والله واسئلتنا لك فيلسوف المنتدى

    وانا اسالك الان لماذا لحظات الفرح قليله جدا بالقياس للحظات الحزن والالم والشجن

    اشكرك فيلسوف وانتظر ردك





    كل يوم اكتشف ان لا شيىء يشبهك..
    وانك أجمل من كل شيىء..


  4. #14
    الصورة الرمزية الشاعره الثائره
    تاريخ التسجيل
    Sep 2011
    الدولة
    الورقه والقلم
    العمر
    31
    المشاركات
    250
    مقالات المدونة
    1
    معدل تقييم المستوى
    15

    افتراضي رد: كان لى صديقا فيلسوف

    موضوع جمييل شكرا

    ولو فى استفسار اكييد بسأل
    ♥ اكبر هندسه فى الحياه ان تبنى جسرا من الأمل...فوق بحيرة من اليأس♥


  5. #15
    الصورة الرمزية فريد
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    الدولة
    مصر
    العمر
    58
    المشاركات
    4,004
    مقالات المدونة
    1
    معدل تقييم المستوى
    23


    افتراضي رد: كان لى صديقا فيلسوف

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خلود مشاهدة المشاركة
    وحشنى الموضوع ده والله واسئلتنا لك فيلسوف المنتدى

    وانا اسالك الان لماذا لحظات الفرح قليله جدا بالقياس للحظات الحزن والالم والشجن

    اشكرك فيلسوف وانتظر ردك
    منورة ياخلود
    اعتقد عشان نحس بجمال و روعة لحظات الفرح لانها قليلة
    فنحاول دائما ان نستثمرها على افضل وجه

    ربى لا تدع قلبى يتعلق بغيرك فكل حب لسواك زائف
    ربى ذنوبى كثيرة لا يعلمها سواك قد سترتنى بها فى الدنيا و اطمع ان تغفرها لى جميعها فى الاخرة
    اعلم انى قد ابتعدت عنك ولكنى اثق انك لم تبتعد عنى ويقينى بذلك انى كلما اخطاءت اعود اليك وحدك لاتوب

    رحماك يارب العباد ياتواب
    بعبد تائب يقف على الباب

    فريد


صفحة 3 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. -- من اقوال فيلسوف العصر القذافي
    بواسطة RSS في المنتدى منقولات
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 13-03-2011, 07:51 AM
  2. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 15-12-2010, 03:50 PM
  3. يوميات فيلسوف
    بواسطة ahmedabdelziem في المنتدى منتدى الشعر
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 09-12-2010, 02:54 AM
  4. كيف تعيش مع زوجتك - حبيبا - صديقا - معينا على الطاعة
    بواسطة saadrabea في المنتدى قسم النقاشات الجــادة
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 02-01-2010, 08:50 AM
  5. كن صديقا مخلصا
    بواسطة دعاء الكروان في المنتدى القسم الـعـام
    مشاركات: 10
    آخر مشاركة: 27-07-2009, 10:40 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
Untitled-1