facebook

صفحة 3 من 3 الأولىالأولى 123
النتائج 11 إلى 15 من 15

الموضوع: احلامنا 00000

  1. #11
    مشرف قسم الثقافة الدينية العامة الصورة الرمزية الباشا تلميذ
    تاريخ التسجيل
    Jan 2009
    الدولة
    مصر
    المشاركات
    2,363
    معدل تقييم المستوى
    20


    افتراضي رد: احلامنا 00000

    كل منا يولد وينشئ ويترعرع ويكبر ويبدأ بالحلم وتخطيط مستقبله كما يحب ان يكون
    وكل شخص يولد ويولد معه نصيبه وقدره الذى قدره الله سبحانه وتعالى له
    ونبدأ فى الانخراط فى الحياه ومشاكل الحياه والصعوبات التى تقابلنا
    فى تحقيق احلامنا وامالنا التى كثيرا ما حلمنا بها
    ولا ننال من الدنيا إلا ماقدره الله سبحانه وتعالى لنا
    فعلينا ان نفيق من احلامنا ونعيش واقعنا المقدر لنا
    وأن نكون من من رضوا بنصيبهم وقدرهم وإلا سنكون من الاشقياء
    فمن رضى بما قدره له الله سبحانه وتعالى كان اسعد الناس
    اللهم اجعلنا من عبادك الشاكرين الحامدين





  2. #12

    افتراضي رد: احلامنا 00000




  3. #13
    مشرفة أطباقنا الشهية سابقا الصورة الرمزية ام العيال
    تاريخ التسجيل
    Oct 2009
    الدولة
    مصر
    العمر
    60
    المشاركات
    660
    معدل تقييم المستوى
    17

    افتراضي رد: احلامنا 00000

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lionking مشاهدة المشاركة
    موضوع جميل


    والاكيد ان كلنا بنحلم ونتمنى ان نحقق حلمنا .

    ولن ينتهى الحلم الا بانتهاء العمر ولكن كل ما علينا فعله هو الاجتهاد لمحاولة تحقيق الحلم وفى الاول والاخر تتدخل قدرة الله وحكمته فى تحقيق الحلم ام لا .

    شكرا على الموضوع الجميل
    الشكر لله ليون

    مرورك نورنى حقيقى

  4. #14
    مشرفة أطباقنا الشهية سابقا الصورة الرمزية ام العيال
    تاريخ التسجيل
    Oct 2009
    الدولة
    مصر
    العمر
    60
    المشاركات
    660
    معدل تقييم المستوى
    17

    افتراضي رد: احلامنا 00000

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الباشا تلميذ مشاهدة المشاركة
    كل منا يولد وينشئ ويترعرع ويكبر ويبدأ بالحلم وتخطيط مستقبله كما يحب ان يكون

    وكل شخص يولد ويولد معه نصيبه وقدره الذى قدره الله سبحانه وتعالى له
    ونبدأ فى الانخراط فى الحياه ومشاكل الحياه والصعوبات التى تقابلنا
    فى تحقيق احلامنا وامالنا التى كثيرا ما حلمنا بها
    ولا ننال من الدنيا إلا ماقدره الله سبحانه وتعالى لنا
    فعلينا ان نفيق من احلامنا ونعيش واقعنا المقدر لنا
    وأن نكون من من رضوا بنصيبهم وقدرهم وإلا سنكون من الاشقياء
    فمن رضى بما قدره له الله سبحانه وتعالى كان اسعد الناس
    اللهم اجعلنا من عبادك الشاكرين الحامدين


    امين يارب العالمين
    ولكن هل احلامنا تتعارض مع قدرنا
    نحن نحلم ونحاول ونرضى دائما بمشيئة الله وقدره
    لان ماقدر لنا هو الافضل من الله سبحانه وتعالى

    من اجمل الادعيه
    اللهم رضنا بقضاؤك

    مرورك اسعدنى اخى الفاضل

  5. #15
    مشرفة أطباقنا الشهية سابقا الصورة الرمزية ام العيال
    تاريخ التسجيل
    Oct 2009
    الدولة
    مصر
    العمر
    60
    المشاركات
    660
    معدل تقييم المستوى
    17

    افتراضي رد: احلامنا 00000

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام الاء مشاهدة المشاركة
    الله يباركلك حبيبتى
    انت الاروع
    مرورك نورنى

صفحة 3 من 3 الأولىالأولى 123

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
Untitled-1