كل منا يولد وينشئ ويترعرع ويكبر ويبدأ بالحلم وتخطيط مستقبله كما يحب ان يكون
وكل شخص يولد ويولد معه نصيبه وقدره الذى قدره الله سبحانه وتعالى له
ونبدأ فى الانخراط فى الحياه ومشاكل الحياه والصعوبات التى تقابلنا
فى تحقيق احلامنا وامالنا التى كثيرا ما حلمنا بها
ولا ننال من الدنيا إلا ماقدره الله سبحانه وتعالى لنا
فعلينا ان نفيق من احلامنا ونعيش واقعنا المقدر لنا
وأن نكون من من رضوا بنصيبهم وقدرهم وإلا سنكون من الاشقياء
فمن رضى بما قدره له الله سبحانه وتعالى كان اسعد الناس
اللهم اجعلنا من عبادك الشاكرين الحامدين






رد مع اقتباس






المفضلات