استاذة اميرة
انا لازلت اردد ان المقاطعة هى الحل الامثل لهذا الامر
اكتر شيء بيؤلم هؤلاء الاوباش المال
اذا لنالمهم فيما يحبون
لا تزعلى نفسك
جزاكى الله خيرا
انتظروا خاطرة المقاطعة قريبا