

سلمتى لنا انتى نوران
ما اروع ردودك
وما اروع كلماتك
فإنى اذوب بين قصائدك
أخدت بينى وبين قربك جدارا حائلا **فإنقطعت بى السبل لأتنسم الحياه
ما دمت أنا بأول الطرق إليك مسافرا **فدعنى قربك أنشد شعرا أهــواه


رومانسي تعلم جيدا
كم اكون عاجزة امام كلماتك فاعذرنى
قطار الحياة يمضي







إمرأة فى ليل الحب
تسكن فى جوف القلب
تهامس نغمات النبض
بجد هى كلمات تستحق الاعجاب والتقدير يا شاعرنا الجميل
انا سعيد جدا بوجودى معكم فى هذا المنتدى الرائع
الذى يحتضننا ويحتفى بإبداعاتنا
أرجو منك ان استمر يا صديقى العزيز فى إمتاعنا بهذا العبق الساحر الجميل من اطلالاتك على جواهر نفسك الصافية بأشعارك الراقية
بجد تسلم لنا يا شاعر يا كبير
سبحان الله وبحمده
سبحان الله العظيم
الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)
المفضلات