facebook

صفحة 3 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرةالأخيرة
النتائج 11 إلى 15 من 18

الموضوع: إمرأة

  1. #11
    الصورة الرمزية nouran_111
    تاريخ التسجيل
    Nov 2010
    الدولة
    ام الدنيا طبعا مصر
    المشاركات
    839
    مقالات المدونة
    1
    معدل تقييم المستوى
    16


    افتراضي رد: إمرأة

    يا أروع من كلمة حب
    ياأجمل من كون يمتد
    الأجمل فى كونك إمرأة
    عن حبك أبدا لا ارتد

    الاروع في كلمة الحب انها خرجت منك
    من هذا القلب العاشق والهائم بالوجد سلمت يمناك يا محمد

    قطار الحياة يمضي

  2. #12

    افتراضي رد: إمرأة

    سلمتى لنا انتى نوران
    ما اروع ردودك
    وما اروع كلماتك
    فإنى اذوب بين قصائدك


    أخدت بينى وبين قربك جدارا حائلا **فإنقطعت بى السبل لأتنسم الحياه
    ما دمت أنا بأول الطرق إليك مسافرا **فدعنى قربك أنشد شعرا أهــواه

  3. #13
    الصورة الرمزية nouran_111
    تاريخ التسجيل
    Nov 2010
    الدولة
    ام الدنيا طبعا مصر
    المشاركات
    839
    مقالات المدونة
    1
    معدل تقييم المستوى
    16


    افتراضي رد: إمرأة

    رومانسي تعلم جيدا
    كم اكون عاجزة امام كلماتك فاعذرنى

    قطار الحياة يمضي

  4. #14

    افتراضي رد: إمرأة

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صلاح الشريف مشاهدة المشاركة
    اخي وحبيبي
    الرومنسي
    خواطر جميلة جدااااااااااااااااااا
    تسلم حبيب قلبى
    شرفتنى بمرورك حبيب قلبى


    أخدت بينى وبين قربك جدارا حائلا **فإنقطعت بى السبل لأتنسم الحياه
    ما دمت أنا بأول الطرق إليك مسافرا **فدعنى قربك أنشد شعرا أهــواه

  5. #15
    المشرف العام الصورة الرمزية fagrmasr01
    تاريخ التسجيل
    Jan 2009
    الدولة
    فى عقل وقلب محبوبتى
    المشاركات
    10,997
    معدل تقييم المستوى
    29


    افتراضي رد: إمرأة

    إمرأة فى ليل الحب
    تسكن فى جوف القلب
    تهامس نغمات النبض

    بجد هى كلمات تستحق الاعجاب والتقدير يا شاعرنا الجميل
    انا سعيد جدا بوجودى معكم فى هذا المنتدى الرائع
    الذى يحتضننا ويحتفى بإبداعاتنا
    أرجو منك ان استمر يا صديقى العزيز فى إمتاعنا بهذا العبق الساحر الجميل من اطلالاتك على جواهر نفسك الصافية بأشعارك الراقية
    بجد تسلم لنا يا شاعر يا كبير
    سبحان الله وبحمده
    سبحان الله العظيم



صفحة 3 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. 00 إمرأة وظل رجل ..!
    بواسطة RSS في المنتدى منقولات
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 01-12-2010, 07:20 PM
  2. إمرأة سوداء كان لها موقف ...................... مع............؟؟
    بواسطة خلود في المنتدى القسم الـعـام
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 10-08-2010, 09:03 AM
  3. أنا إمرأة أيها الرجل
    بواسطة AFIFI MOSTAFA في المنتدى منتدى الشعر
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 05-07-2010, 06:44 PM
  4. كيف يسعد الرجل إمرأة؟
    بواسطة ام الاء في المنتدى قسم ادم
    مشاركات: 15
    آخر مشاركة: 26-12-2009, 08:04 PM
  5. رسالــــــــــة....لكل إمرأة : من أنتِ ؟]
    بواسطة ام الاء في المنتدى قسم عالم حواء
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 10-10-2009, 01:25 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
Untitled-1