والله ظاهرة
عموما اهى الصورة ولا تزعل يا جميل







وقل ربى ارحمهما كما ربيانى صغيرا
بارك الله فيكى يا أميرة
وجزاكى عنا خير
آمين
سبحان الله وبحمده
سبحان الله العظيم
Excuseme, i didnt find any pic. to share u! & i'd like 2 see it if u don't mind
thanks Amira







بالنيابة عن أميرة اتشرف بان اعيد لك عرضها
لانها فى الحقيقة ظاهرة عندى ولا اعرف سبب عدم ظهورها عندك ولهذا واعتزازا بك كررتها انا على امل ان تشاهدها حضرتك لانها فعلا صورة قوية ومعبرة
سبحان الله وبحمده
سبحان الله العظيم
الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)
المفضلات