facebook

صفحة 3 من 9 الأولىالأولى 1234567 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 11 إلى 15 من 42

الموضوع: دردشة

  1. #11
    الصورة الرمزية م. صبري النجار
    تاريخ التسجيل
    Nov 2008
    الدولة
    مصر ، مدينة 6 أُكتوبر
    العمر
    71
    المشاركات
    359
    معدل تقييم المستوى
    18


    Question رد: أحد أعضاء المجلس يتعسف و يسيء استغلال صلاحياته

    أستاذ وليد
    كان في لجنة نظم المعلومات مهندس خريج قسم ميكانيكا - على ما اتذكر، ولكنه سلك طريق الحاسبات والبرمجيات وتخصص في نظام تشغيل لينوكس، واسمه المهندس / محمد سمير، ولم يعمل موظفاً بالنادي قط.
    ما رأيك في أن السيد عضو مجلس الإدارة النزيه العادل غير المنحاز وغير ذي المصلحة، لم يكتف سيادته بقرار نقل الأستاذ/ خالد رفاعي للأمن، بل فاجأنا بأنه سيطلب من المهندس/ محمد سمير ( عضو النادي ، وعضو اللجنة، والذي لايعمل موظفاً بالنادي) أن يعتمد ما رفضه الأستاذ/ خالد، وقد استصدر عضو مجلس الإدارة أمراً إدارياً بذلك ، عن طريق مدير عام النادي ؟؟؟؟!
    كيف نصف تصرفاً كهذا ؟
    هل إطلعت على المستند في النادي؟
    هل تود نشره هنا بالمنتدى ؟
    ها هو ذا


    يبدو أن المحادثة الهاتفية مساء الثلاثاء 4 مايو2010 لها دويٌّ هائل داخل إدارة نظم المعلومات وإدارة الأمن!
    ما تعليقك على الانحراف بالسلطة؟

  2. #12
    الصورة الرمزية م. صبري النجار
    تاريخ التسجيل
    Nov 2008
    الدولة
    مصر ، مدينة 6 أُكتوبر
    العمر
    71
    المشاركات
    359
    معدل تقييم المستوى
    18


    Question ما رأيك في هذه البلطجة؟

    ما رأيك في الحوار الذي جرى بين الأستاذ/خالد رفاعي ومدير عام النادي الذي طلب من الأستاذ/خالد أن يبدأ عمله في إدارة الأمن كفرد أمن، بل في النوبة (الوردية) الثالثة من 11 مساءًا إلى 7 صباحاً؟

    ما رأيك في أوامر مدير عام النادي لبعض الموظفين لاقتحام غرفة نظم المعلومات ومصادرة عهدة خالد رفاعي بدون علمهِ؟
    هذه العهدة هل كل الخوادم ( servers) لكل الشبكات، وكذلك الحاسبات وموجهات المسار ( gateways) وبرامج تشغيلها !!!
    ما رأيك في هذه البلطجة؟
    ما هي نصيحتك للأستاذ/ خالد رفاعي؟

  3. #13
    الصورة الرمزية وليد عبد الحميد
    تاريخ التسجيل
    Jun 2009
    الدولة
    اكتوبر
    المشاركات
    284
    مقالات المدونة
    1
    معدل تقييم المستوى
    17

    افتراضي رد: أحد أعضاء المجلس يتعسف و يسيء استغلال صلاحياته

    ايه ياباشا
    هو مفيش غير عضو مجلس الادارة دة في النادي
    امال فين باقي اعضاء المجلس الموقر؟؟؟
    ثم ورقة النقل لا توضح شيء
    ما ممكن يكون ارتكب جريمة علشان كده نقلوه
    يا باشا
    هو مدير النادي ممكن ينقل عصفورة الا بأمر من مجلس الادارة ؟؟
    بصراحة
    انا مش شايف حاجة لما موظف يتنقل طالما للصالح العام
    كما كتب في قرار النقل
    وبخصوص امضاء محمد سمير جايز الراجل معينينه مستشار في النادي ولا حاجة
    و جايز فيه قرار من مجلس الادارة بكده ؟؟
    بشمهندس
    حضرتك عايز تقول ايه بالضبط ؟؟!!!

  4. #14
    الصورة الرمزية وليد عبد الحميد
    تاريخ التسجيل
    Jun 2009
    الدولة
    اكتوبر
    المشاركات
    284
    مقالات المدونة
    1
    معدل تقييم المستوى
    17

    افتراضي رد: أحد أعضاء المجلس يتعسف و يسيء استغلال صلاحياته

    ثم في القرار الاداري الخاص بمحمد سمير
    بيقول لحين تعيينه
    اي
    سوف يتم تعيينه بالنادي مرة اخرى
    لما نشوف اعضاء مجلس الادارة هيوفقوا ولالا
    و لما نشوف
    اعضاء المجموعة الواحدة
    على ما اذكر مجموعة العطاء و الانجازات
    هيوفقوا على التعيين بالاجماع كما وافقوا على قرار تعيين محمد سمير في لجنة النظم بالاجماع ولالا
    ثم لو الموضوع مضايق بعض اعضاء المجلس
    لماذا لا يستقيلون؟؟

  5. #15
    الصورة الرمزية م. صبري النجار
    تاريخ التسجيل
    Nov 2008
    الدولة
    مصر ، مدينة 6 أُكتوبر
    العمر
    71
    المشاركات
    359
    معدل تقييم المستوى
    18


    Question رد: أحد أعضاء المجلس يتعسف و يسيء استغلال صلاحياته

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وليد عبد الحميد مشاهدة المشاركة
    ثم في القرار الاداري الخاص بمحمد سمير



    بيقول لحين تعيينه
    اي
    سوف يتم تعيينه بالنادي مرة اخرى

    حبيبي وليد أرجو التركيز
    المهندس/ محمد سميرسيد (مهندس ميكانيكا) لم يسبق له العمل بالنادي، ولكنه عضو لجنة كما كنت سيادتك عضو لجنة.
    وأرجو أن لا تخلط بينه وبين الأستاذ/ محمد سمير الذي كان مديراً لنظم المعلومات.
    فكيف يوقع عضو لجنة على أوراق مناقصة، وهو ليس موظفاً وليس منوط به المشتريات والمناقصات؟
    وكيف يطلب مدير عام النادي من خالد رفاعي تسليم كل عهدته بدون محضر وذلك أمام م. محمد وحيد مدير الصيانة؟
    وماذا فهمت من محادثتك في التاسعة مساء أمس الأربعاء 5 مايو مع خالد رفاعي؟

صفحة 3 من 9 الأولىالأولى 1234567 ... الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. برنامج رائع [ماسنجر شات دردشة جي ميل وأكثر وبتكلفة أقل]
    بواسطة remas rozan في المنتدى برامج الموبايل
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 12-08-2009, 05:53 AM

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
Untitled-1