أستاذ وليد
كان في لجنة نظم المعلومات مهندس خريج قسم ميكانيكا - على ما اتذكر، ولكنه سلك طريق الحاسبات والبرمجيات وتخصص في نظام تشغيل لينوكس، واسمه المهندس / محمد سمير، ولم يعمل موظفاً بالنادي قط.
ما رأيك في أن السيد عضو مجلس الإدارة النزيه العادل غير المنحاز وغير ذي المصلحة، لم يكتف سيادته بقرار نقل الأستاذ/ خالد رفاعي للأمن، بل فاجأنا بأنه سيطلب من المهندس/ محمد سمير ( عضو النادي ، وعضو اللجنة، والذي لايعمل موظفاً بالنادي) أن يعتمد ما رفضه الأستاذ/ خالد، وقد استصدر عضو مجلس الإدارة أمراً إدارياً بذلك ، عن طريق مدير عام النادي ؟؟؟؟!![]()
كيف نصف تصرفاً كهذا ؟
هل إطلعت على المستند في النادي؟
هل تود نشره هنا بالمنتدى ؟
ها هو ذا
يبدو أن المحادثة الهاتفية مساء الثلاثاء 4 مايو2010 لها دويٌّ هائل داخل إدارة نظم المعلومات وإدارة الأمن!
ما تعليقك على الانحراف بالسلطة؟






رد مع اقتباس



المفضلات