خلود
اسعدنى ردك
وانقل لكى رايى
التعديلات ليست اقرار للدستور القديم بل هى ممر للمدنيه
ومن يروجون للرفض منهم من كان باللجنه السابقه للتعديلات
وهنا اقول اهى شرعيه ان هم قامو بالتعديل وغير شرعيه ان عدله غيرهم
ثم الاحزاب اللتى كانت مثل الست امينه امام سي السيد يرفضون لانهم لايرو لهم تواجد سوى الظهور على شاشات
التليفزيون ويحاولون ان يقولو نحن هنا وكله كلم بلا فعل
ان اواجه جيرا من ان انتظر والبورصه بتاخيرها خير دليل على انه من الافضل ان نواجه مخاوفنا
واخسر قليلا افضل من الانتظار واخسر كثيرا
وهذا رايى الشخصى
المفضلات