أهلا ومرحبا بكم في موقع ومنتدى مدينة 6 أكتوبر
يمكنك تصفح المنتدى بدون تسجيل ولكن للتخلص من النوافذ الإعلانية يتوجب عليك تسجيل الدخول
إذا كانت هذه الزيارة الأولى تفضل بقراءة التعليمات أما إذا كنت تريد التسجيل فتفضل بالضغط على التسجيل والرجاء الإنتباه إلى ان إصدار المنتدى لا يدعم المتصفحات القديمة لذا ننصح بترقية متصفح انترنت اكسبلورر إلى آخر إصدار أو استخدام متصفح الفايرفوكس حيت أنه الأفضل على الإطلاق.
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قمر فعلا الاطفال اجمل مافى الكون تسلم ايك وزوقك قمر منورة طبيعى هههه الف شكر للمرور العطر المنير دمتى بنورك
مشرفة عالم الحيوان وكوكبنا الجميل
بسم الله ما شاء الله حلوين خالص تسلم ايدك يا محمد
فلسطين اقبل وجهك فوق الجبين و ابكي فيكي الزمان الحزين و اصرخ لالمك و لا استكين لو كنت رجلا لحملت سيفا او سكين فعذرا لأنني امرأة بين رجال ..... ليسو صلاح الدين دي دي
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dmr بسم الله ما شاء الله حلوين خالص تسلم ايدك يا محمد اهلا بالمرور العطر دائما الف شكر للتشريف الجميل
سبحان الخالق اطفال ربنا يحميهم ويخليهم لاهاليهم تسلم ايدك
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دعاء الكروان سبحان الخالق اطفال ربنا يحميهم ويخليهم لاهاليهم تسلم ايدك تسلمى دعاء شرفتى ونورتى دمتى بود
الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)
عرض سحابة الكلمة الدلالية
قوانين المنتدى
المفضلات