facebook

صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 6 إلى 10 من 11

الموضوع: ادعوا لل lion

  1. #6
    الصورة الرمزية ابو اسامه
    تاريخ التسجيل
    Nov 2010
    الدولة
    مصرى من محافظة الفيوم . مقيم بمدينة أكتوبر
    العمر
    60
    المشاركات
    643
    معدل تقييم المستوى
    16


    افتراضي رد: ادعوا لل lion

    الف الف سلامه أختى : ليون والله اننا لفخورون بك .. سلمت يمينك التى رسمت لنا وجه الحرية .. هنيئا لكى سيدتى بحضورك فى هذا الحدث الذى سيسجله التاريخ .. شفاك الله وعافاك .. ابو اسامه ..
    أنا لا أ كتب الأشعار فالأشعار تكتبني ،
    أريد الصمت كي أحيا، ولكن الذي ألقاه ينطقني ،
    ولا ألقى سوى حزن، على حزن، على حزن ،
    أأكتب أنني حي على كفني ؟
    أ

  2. #7

    ala7bab

    مؤسس المنتدى
    الصورة الرمزية محمد المصري
    تاريخ التسجيل
    Jun 2008
    الدولة
    6 October City, Egypt
    العمر
    41
    المشاركات
    3,591
    مقالات المدونة
    1
    معدل تقييم المستوى
    10

    افتراضي رد: ادعوا لل lion

    ربنا يقومك بالسلامه

    وتبطلي حكاية المظاهرات دى بقى

    ياريت تطمنينا عليكى وتقومى بسرعة علشان تلحقى تكملى مظاهرات

    إن مرت الايام
    ولم تروني فهذه كلماتى فـتذكروني
    وان غبت ولم تجدوني اكون وقتها بحاجه للدعاء فادعولي






  3. #8

    افتراضي رد: ادعوا لل lion

    الف مليون سلاة عليكي يامناضلة
    فخر لنا ولاسرة المنتدي
    ان نجد شخصا حضر هذة الثورة
    مرة اخري الف حمدالله علي سلامتك ليون









  4. #9

    مشرفة اقسام ذاكر معانا

    الصورة الرمزية stylooo
    تاريخ التسجيل
    Jan 2010
    الدولة
    القاهرة
    المشاركات
    1,163
    مقالات المدونة
    3
    معدل تقييم المستوى
    19


    افتراضي رد: ادعوا لل lion

    إلى المناضلة / ليون
    أحيكى على هذا الوسام الذى لن ينمحى بمرور السنيين
    و لك يا أختاه كل تحية و إجلال فأنت نعم النساء
    و ألف سلامة عليك
    و لكنى سبقتك فى جمعة الغضب ووقفت مع المتظاهرين
    فوق كوبرى 26 يوليو
    لأن الأمن المركزى لم يسمح لنا بالعبور
    و ألقى عشرات القنابل المسيلة للدموع مما أفقدنى الوعى أنا و ابنتى
    و قام ضباط المخابرات برفعنا من على الأرض
    و العمل على إفاقتنا و أوقفوا سيارة لنا لنعود من حيث أتينا
    فهنيئا لنا اشتراكنا فى هذه الثورة المباركة
    التى سيسجلها التاريخ بأحرف من نور ودم شهدائنا الأبطال


    مع إن كل الخلق من أصل طين ....
    وكلهم بينزلوا مغمضين
    بعد الدقايق والشهور والسنين ....
    تلاقي ناس أشرار وناس طيبين عجبي !!






  5. #10

    مشرفة الأخبار و المعالم السياحية

    الصورة الرمزية lionking
    تاريخ التسجيل
    Jan 2009
    الدولة
    ام الدنيا
    المشاركات
    5,361
    معدل تقييم المستوى
    24


    افتراضي رد: ادعوا لل lion

    ربنا يخليك يا زهرة

    بس مكنتش عايزة الناس تعرف والله ... ده انا حتى مكنتش برد على اى تليفون

    بس بجد لافتة جميلة جدا منك يا زهرة

    مرسى يا قمر











صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. (حكايات قبل النوم)The Lion and the Mouse
    بواسطة محمود عبد الله في المنتدى قصص اطفال بالانجليزية
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 08-01-2011, 08:33 PM
  2. %%% قايمة طعام للشهر كلة .. بس ادعوا لى %%%
    بواسطة stylooo في المنتدى أطباقنا الشهيه
    مشاركات: 10
    آخر مشاركة: 26-11-2010, 12:53 AM
  3. ادعوا لأبو تريكة
    بواسطة fagrmasr01 في المنتدى قسم كرة القدم المصرية
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 09-11-2010, 11:44 PM
  4. ادعوا للأهلى
    بواسطة fagrmasr01 في المنتدى قسم كرة القدم المصرية
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 17-10-2010, 04:27 PM
  5. ادعوا لها بالشفاء
    بواسطة اميرة حبى انا في المنتدى أخبار الموقع والمنتدى والأعضاء
    مشاركات: 14
    آخر مشاركة: 19-09-2010, 08:48 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
Untitled-1