الف الف سلامه أختى : ليون والله اننا لفخورون بك .. سلمت يمينك التى رسمت لنا وجه الحرية .. هنيئا لكى سيدتى بحضورك فى هذا الحدث الذى سيسجله التاريخ .. شفاك الله وعافاك .. ابو اسامه ..


الف الف سلامه أختى : ليون والله اننا لفخورون بك .. سلمت يمينك التى رسمت لنا وجه الحرية .. هنيئا لكى سيدتى بحضورك فى هذا الحدث الذى سيسجله التاريخ .. شفاك الله وعافاك .. ابو اسامه ..
أنا لا أ كتب الأشعار فالأشعار تكتبني ،
أريد الصمت كي أحيا، ولكن الذي ألقاه ينطقني ،
ولا ألقى سوى حزن، على حزن، على حزن ،
أأكتب أنني حي على كفني ؟
أ
ala7bab
مؤسس المنتدى








الف مليون سلاة عليكي يامناضلة
فخر لنا ولاسرة المنتدي
ان نجد شخصا حضر هذة الثورة
مرة اخري الف حمدالله علي سلامتك ليون

مشرفة اقسام ذاكر معانا




إلى المناضلة / ليون
أحيكى على هذا الوسام الذى لن ينمحى بمرور السنيين
و لك يا أختاه كل تحية و إجلال فأنت نعم النساء
و ألف سلامة عليك
و لكنى سبقتك فى جمعة الغضب ووقفت مع المتظاهرين
فوق كوبرى 26 يوليو
لأن الأمن المركزى لم يسمح لنا بالعبور
و ألقى عشرات القنابل المسيلة للدموع مما أفقدنى الوعى أنا و ابنتى
و قام ضباط المخابرات برفعنا من على الأرض
و العمل على إفاقتنا و أوقفوا سيارة لنا لنعود من حيث أتينا
فهنيئا لنا اشتراكنا فى هذه الثورة المباركة
التى سيسجلها التاريخ بأحرف من نور ودم شهدائنا الأبطال
الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)
المفضلات