اخى يسرى
شكرا لك
سأبدأ معك بقول
نعيب على الزمان والعيب فينا
لقد تفرقنا وتشرزمنا
وطمع فين كل متسول
نرفع المسولين على اعناقنا
ونلقيهم فى طرقاتنا
وفى النهاية نعظم لهم
فكيف ننظر للدين
أو لاى شئ اخر
المهم
نشجب نستنكر ندين
هذا شعارنا
بسم الله الرحمن الرحيم
((((إن الله لا يغير ما بقوم حتى يغيروا ما بأنفسهم))))
(صدق الله العظيم)






رد مع اقتباس


المفضلات