عفوا أحبائى .. كل ما كتبته فى قسم الشعر من تأليفى فهل من الممكن نقله الى قسم أبداعات الأعضاء
وأن شاء الله سيتم بعد ذلك كل ما أكتبه سيكون فى قسم ابداعات الأعضاء ..
سامحونى على هذا الخطأ .. فأن كان الأمر سهلا فلا ضير .. وألا فلا حرج من وجود ما كتبته بهذا القسم ..
والبقيه تأتى ان شاء الله .. أخوكم .. أبو أسامه ...





رد مع اقتباس



المفضلات