اللهم اشفه شفاء ليس بعده سقما ابدا..اللهم خذ بيده اللهم احرسه بعينيك التى لا تنام .
و اكفه بركنك الذى لا يرام و احفظه بعزك الذى لا يُضام .و اكلأه فى الليل و فى النهار .
و ارحمه بقدرتك عليه ّ.أنت ثقته و رجائه يا كاشف الهم . يا مُفرج الكرب يا مُجيب دعوة
المُضطرين .اللهم البسه ثوب الصحة والعافية عاجلا غير اجلا ياأرحم الراحمين..
اللهم اشفه اللهم اشفه اللهم اشفه..اللهم امين.
ان شاء الله ترجع بالسلامه ياجمال وتنور المنتدى من تانى وترجع لنشاطك ومناقشاتك ومناكفاتك ويانا
![]()
كل يوم اكتشف ان لا شيىء يشبهك..
وانك أجمل من كل شيىء..
(( اللهم رب الناس أذهب البأس اشفِ أنت الشافي لا شفاء إلا شفاؤك ، شفاء لا يغادر سقما )) (( أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك )) الف سلامه عليك ياستاذ جمال ربنا يطمنا عليك ويارب انشاء الله يشفيك ويعافيك وتقوم بالسلامه
أنـآ لآ أسمَحْ لـ/ أيًّ ڪآטּْ بـ أטּْ يّدخُلَ { ح‘ـيآتيْ }~✿
ف/ هذآ { ع‘ـآلمِي الخَآص } ،، أدْخِلُ فِيہ | فَقَط | مَـטּْ إختآرَهُمْ قَلْبِيْ ♥







بارك الله فيكم
وجزاكم عتى خير الجزاء
يارب يمتعكم جميعا بالصحة والعافية والستر
من فضل الله تقلصت الجلطة والان الجزء اليمين الى كان متوقف ابتدى يتحرك بفضل الله عز وجل
الرجل اليمين بفضل الله بتتحرك بسيط مع ثقل بسيط
وبدأ الاحساس فى الاطراف بحمد الله يتحسن
لا اشعر بأى مضاعفات ولا الم فى المخ
مستمر باذن الله فى العلاج والله هو الشافى
جزاكم الله عنى جميعا خير الجزاء
سبحان الله وبحمده
سبحان الله العظيم
اسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيك
شفاء لا يغادر سقما
اللهم امين
الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)
المفضلات