facebook

صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 6 إلى 10 من 13

الموضوع: اجمل تهنئه للغاليه دى دى

  1. #6

    افتراضي رد: اجمل تهنئه للغاليه دى دى

    الف مبروك ويارب بالتوفيق السنه اللى جايه وتحققى كل نجاح باهر ان شاء الله








    أنـآ لآ أسمَحْ لـ/ أيًّ ڪآטּْ بـ أטּْ يّدخُلَ { ح‘ـيآتيْ }~

    ف/ هذآ { ع‘ـآلمِي الخَآص } ،، أدْخِلُ فِيہ | فَقَط | مَـטּْ إختآرَهُمْ قَلْبِيْ


  2. #7
    المديرة العامة الصورة الرمزية اميرة حبى انا
    تاريخ التسجيل
    Dec 2008
    الدولة
    مصر
    العمر
    50
    المشاركات
    12,656
    معدل تقييم المستوى
    10


    افتراضي رد: اجمل تهنئه للغاليه دى دى

    مبروك ياحبيبتى
    ويارب ان شاء الله السنة الجاية من الاوائل


    نسأل الله العلي العظيم ان يغفر لأخونا جمال
    وان يتقبله لديه في جنات النعيم
    وان يلهم اهله وذويه الصبر والسلوان
    وانا لله وانا اليه راجعون


  3. #8
    المشرف العام الصورة الرمزية fagrmasr01
    تاريخ التسجيل
    Jan 2009
    الدولة
    فى عقل وقلب محبوبتى
    المشاركات
    10,997
    معدل تقييم المستوى
    29


    افتراضي رد: اجمل تهنئه للغاليه دى دى

    الـــف الـــف مليون تريليون مبروك يا دى دى
    النجاح في الثانوية العامة
    يارب دائما ناجحة ومتفوقة ومتميزة
    فى كل مجالات الدنيا والدين
    والله فرحت جدا بهذا الخبر الجميل
    تستاهلى كل خير

    سبحان الله وبحمده
    سبحان الله العظيم



  4. #9

    مشرفة عالم الحيوان وكوكبنا الجميل

    الصورة الرمزية DMR
    تاريخ التسجيل
    Feb 2009
    الدولة
    مصر
    المشاركات
    2,197
    معدل تقييم المستوى
    20


    افتراضي رد: اجمل تهنئه للغاليه دى دى

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اميرة حبى انا مشاهدة المشاركة
    مبروك ياحبيبتى
    ويارب ان شاء الله السنة الجاية من الاوائل

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قموره مشاهدة المشاركة
    الف مبروك ويارب بالتوفيق السنه اللى جايه وتحققى كل نجاح باهر ان شاء الله


    الله يبارك فيكم .. يا رب ان شاء الله


    فلسطين اقبل وجهك فوق الجبين
    و ابكي فيكي الزمان الحزين
    و اصرخ لالمك و لا استكين
    لو كنت رجلا لحملت سيفا او سكين
    فعذرا لأنني امرأة بين رجال ..... ليسو صلاح الدين

    دي دي


  5. #10

    مشرفة عالم الحيوان وكوكبنا الجميل

    الصورة الرمزية DMR
    تاريخ التسجيل
    Feb 2009
    الدولة
    مصر
    المشاركات
    2,197
    معدل تقييم المستوى
    20


    افتراضي رد: اجمل تهنئه للغاليه دى دى

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fagrmasr01 مشاهدة المشاركة
    الـــف الـــف مليون تريليون مبروك يا دى دى
    النجاح في الثانوية العامة
    يارب دائما ناجحة ومتفوقة ومتميزة
    فى كل مجالات الدنيا والدين
    والله فرحت جدا بهذا الخبر الجميل
    تستاهلى كل خير

    الله يبارك فيك ... يااااا رب ان شاء الله
    فرحت لفرحتك لي .. جزاك الله كل خير


    فلسطين اقبل وجهك فوق الجبين
    و ابكي فيكي الزمان الحزين
    و اصرخ لالمك و لا استكين
    لو كنت رجلا لحملت سيفا او سكين
    فعذرا لأنني امرأة بين رجال ..... ليسو صلاح الدين

    دي دي


صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. اجمل تهنئه لجمال لنجاح محمد
    بواسطة خلود في المنتدى أخبار الموقع والمنتدى والأعضاء
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 19-07-2012, 01:14 PM
  2. اجمل تهنئه ستايلو وكل عام وانتى بخير
    بواسطة خلود في المنتدى قسم التهانى والترحيب بالأعضاء الجدد
    مشاركات: 9
    آخر مشاركة: 10-01-2012, 01:23 PM
  3. اجمل تهنئه لاحمد على مولوده الجميل
    بواسطة خلود في المنتدى قسم التهانى والترحيب بالأعضاء الجدد
    مشاركات: 11
    آخر مشاركة: 19-12-2011, 06:54 AM
  4. اجمل تهنئه لاجمل مشرفين
    بواسطة خلود في المنتدى أخبار الموقع والمنتدى والأعضاء
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 03-06-2011, 09:51 PM
  5. تهنئه
    بواسطة يسرى السيد في المنتدى أخبار الموقع والمنتدى والأعضاء
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 20-12-2009, 10:51 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
Untitled-1