السيد الأستاذ / فتحي بك عثمان
شكراً سيدي على نبل أخلاقكم ، فكلماتكم دليل على كرم المحتد وطيب الأرومة
ولكن، إن شئت في المضي قدما في الكتابة عن قضيتنا المحورية في الوطن العربي، قضية فلسطين ( المسجد الأقصى والقدس والاحتلال وقرار التقسيم واللاجئين والعودة وأحداث التاريخ ومؤامرات بريطانيا منذ مراسلات هنري مكماهون مع الشريف حسين بن عليّ الذي نفذ مؤامرة الخيبة -الثورة- العربية الكبرى ضد الخلافة العثمانية ، ولورنس واتفاقية سايكس بيكو 1916 ثم وعد بلفور1917 وكذلك الصهيونية والصهيونية المسيحية Christian Zionism واللوبي الصهيوني - ِAIPAC + J Street والمقاومة ،ونحو ذلك ) فلتطلب من الإدارة تخصيص ملف (قسم) لهذه القضية المتشابكة الموضوعات ، والله الموفق





رد مع اقتباس

المفضلات