كلمتين وبس
ما تنادينى بإسمى يا صاحبى وصديقى البعد ليه اسّاك ودا باين حقيقى
كلمتين وبس
ما تنادينى بإسمى يا صاحبى وصديقى البعد ليه اسّاك ودا باين حقيقى
لو كان لى قلبان عشت بواحد وتركت قلبا فى هواك يعذب
فلا الوصل يحينى ولا الهجر قاتلى ولا الموت يأتينى ولا انت تحجب
***********
كان مذهبى عن حبكم لا اذهب وعذاب قلبى فيكمو مستعذب
واذا تكرر ذكركم فى مسمعى فالذكر يحلو والمسامع تطرب
أخدت بينى وبين قربك جدارا حائلا *** فإنقطعت بى السبل لأتنسم الحياه
ما دمت أنا بأول الطرق إليك مسافرا *** فدعنى عن قربك أنشد شعرا أهواه
أخدت بينى وبين قربك جدارا حائلا **فإنقطعت بى السبل لأتنسم الحياه
ما دمت أنا بأول الطرق إليك مسافرا **فدعنى قربك أنشد شعرا أهــواه
الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)
المفضلات