ونرجع تانى
ونستقبل
الاستاذ
عفيفى

*مكان الميلاد أين كان؟
بنها - القليوبية
*حياة الطفوله من كان المؤثر الأول بها؟
اخى الاكبر
*موقف من الطفوله مازال عالق في ذهنكـ؟
الكلام دا وانا فى سادسة ابتدائى كان فى استاذ اسمة محمد حسن الواجب بتاعة كان كتير قوى فى نصف
السنة كنا بنكتب كتاب عقلة الاصبع 20 مرة وكتاب القراءة 15 مرة وهكذا وبعد ما تعبت وكتبت
الواجب وكان بالقلم الرصاص فى اكتر من كراسة اختى ربنا يديها الصحة ضيعت مجهودى كله ووقعت المياه
على الكراسات طبعا كل سنة وانا طيب وخفت من استاذى الله يديه الصحة وكان يوم
*هل كان يوجد معامله مختلفه كونكـ ولـد عن باقي اخواتكـ البنات؟
طبعا كنت مدلل جدا لانى اخر العنقود
*اليوم الدراسي الأول هل تتذكر حالكـ فيه؟
بيختلف من الابتدائى حتى الجامعة بس ايام الابتدائى كان ديما فى عراك على التختة الاولى
*عبث الطفوله كيف تصفه في بضع كلمات؟
طبعا الشقاوة - اللعب الكثير- راحة البال المطلقة
*أصدقاء الطفوله هل مازلوا على تواصل؟
بعضهم
*من هو صديق المراهقه الذي لا تستطيع التخلي عنه ؟
كانوا اصدقاء مش واحد لاننا كنا زى صحبة
* هل قمت بممارسة التدخين بسن المراهقه وعلم أحدهم بأمرك ؟
نعم مرة واحدة ولكن لم تتكرر باختيارى ولله الحمد
*كم كان مصروفك اليومي بسن المراهقه ؟
خمسون قرش مصرى لاغير
*مرحلة المراهقه كيف كان تعامل الأهل فيها؟
والدى كان متوفى ولكن التركيز كان من اخويا اكثر بنصائح غير مباشرة
*غالباً مايكون الحب الأول في مرحلة المراهقه فكيف تصفه إن وجـــد؟
غير ناضج ولا يسمى حب من وجهة نظرى
*إلى ماذا كنت تطمح وهل وصلت لطموحكـ؟
الحمد للهعلى كل الاحوال كان نفسى اكون وكيل نيابة لانى والحمد لله سابع الدفعة لكن قدر الله وما شاء فعل
*عنفوان المراهقه مالذي تبقى منه اليوم في ذاكـرتكـ؟
الذكريات الجميلة وبعضها بصراحة الغير جيد
*كيف هي نظرتكـ للحياة اليوم؟
اليوم احلى من امس وغدا احلى منهما
*كيف هي حياتكـ بعد الزواج اذا متزوج ^^
بفضل الله سعيد جدا مع زوجتى وبناتى
*هل وجدت حلاوة المسؤليه مابين واجباتكـ العملية والعائليه؟
اكيد
*هل ستربي أبنائكـ بنفس أسلوب تربية والديكـ لكـ؟
اكيد كل انسان بيبقى له تفكيرة لتغير مناخ الحياه ولكن سيكون هناك بلا شك بعض التغيير
*ماأكثر مايشغلـ تفكيركـ في ظل مرحلة النضج؟
بكل صراحة وبدون تذويق للكلام مستقبل اولادى وسعادتهم
*المرأهـ ماذا يعني وجودها في حياتكـ اليوم؟
كما قلت المرأة ليست نصف المجتمع وانما هى المجتمع كله لانها انجبت النصف الاخر
*من هي الشخصية النسائيه التي تعجبكـ؟
السيد فاطمة بنت رسول الله صلى الله علية وسلم
*من هي المرأهـ التي تــود أن تكون قدوة لكل
نساء الأرض؟
اختارى 1- اسية امرأة فرعون 2- مريم بنت عمران 3- عائشة ام المؤمنين 4- فاطمة الزهراء
*بعد الأخلاق الحسنة ماأكثر مايلفت انتباهكـ في المرأة شكلاً؟
اكيد حيائها وبعد ذلك فكرها
*مارأيكـ بالمرأهـ التي تشاركـ الرجل اهتماماته كمتابعة الرياضة وأخبارالسيارات؟
طبعا كويس جدا بس بحدود
*الأم والزوجة كيف ستتعامل معهما عند الخلاف؟
بالسياسة بس الضغط هيكون اكتر على الزوجة
*خانتكـ حـــواء فأصبحت مابين المنصدم والمنتقم كيف ستكون ردة فعلكـ؟
الحمد لله ما حصلش واحتمال انا اللى اموت نفسى
*بيت شعر تهديه لحوائكـ؟
استغفر الله الا فى محبتكم فانها حسناتى يوم القاه
فان زعمت بأن الحب معصية فالحب اجمل ما اعصى به الله
(اكيد الاستاذ جمال هيزعل من البيتين دول)
*كلمة توجهها لحواء سواء كانت الأم أو الزوجة أو الأخت؟
رفقا بالرجال وتذكرن ما كانت تفعلة امهات المؤمنين
....
( اذا جاوب العضو ع الاسئله يختار العضو اللي بعده )
ممكن بعدين







(اكيد الاستاذ جمال هيزعل من البيتين دول)
أعتقد ان كلامك يحتاج توضيح
اشمعنى جمال بالذات
؟
اتمنى الرد
سبحان الله وبحمده
سبحان الله العظيم

(انت زعلت ولا ايه ) بس اكيد انت عارف فاكر قصيدتى منتهى الحب اخر بيت سمعت نصحيتك ولغيته
وعلى الفكرة البيتين دول اللى كتبهم العباس بن الاحنف (وانا ديما باعتز بنصائح استاذى جمال )
وانا قلت كدا عشان انت ما بتحبش الغزل اللى بيحرمه الدين
عفيفى
الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)
المفضلات