






سبحان الله وبحمده
سبحان الله العظيم
اخي الفاضل
بجد كلامك صحيصح جداااااااااااا
وانا اتمني من الكل فعل الاتزام
والحمد لله الجميع متفاهك الامر
لك كل تحياتي
المسابقة الجديدة (اشحن رصيدك ديسمبر 2010)
دقة قلب
وبهمس الحب نلتقى


أستاذى العزيز : سلمت يداك على لفت النظر لمثل هذا ..
نعم .. أننا جميعا فى هذا الصرح أخوة ..
فهل يجرح الأخ أخاه ..
كلنا جميعا شركاء فى هذا المنتدى العظيم .
فلا بد من الحفاظ عليه .. وأيضا الحفاظ على تلك المحبة بيننا .
شكرا لك أستاذى العظيم ..
تقبل شكرى .. ابو اسامه ...
الذين يشاهدون الموضوع الآن: 2 (0 من الأعضاء و 2 زائر)
المفضلات