السلام عليكم

الحلم شيء صعب المنال نضعه نصب أعيننا منذ نعومة اظفارنا

هل وضعته نصب عينيك وجعلته غاية وهدف لك أم تركته ليكون مجرد حلم لا أكثر تتذكره كلما تذكرت الماضي

هل قاتلت من أجله بكل ما تستطيع ام استسلمت للأمر الواقع

من منا لم يحلم بمستقبله وكيف سيكون ؟
من منا لم يحاول تحقيق احلامه واجتهد لتحقيقها ؟
ومن منا لم يستطع ان يحققها وانصدم بواقع مؤلم جعله يكف عن حتى محاولة الحلم مره اخرى؟
ومن منا اكتشف ان احلامه لا تستحق حتى مجرد محاولة تحقيقها لانها لا تستحق مجهود تحقيقها ؟

من منا حقق حلمه ؟