اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قموره مشاهدة المشاركة
ممكن اسال حضرتك يا فيلسوف

عن الحب عندما يأتى ويقتحم القلب ولا يترك فرصه للتراجع

هل لنا ان نفتح له الباب ام نغلقه
شوفى ياقمورة
الحب كنز
مفتاح يفتح كل الابواب المغلقة
الحب رائع و مبدع
الحب حلما لا ينتهى
الحب اضواء و بريق لا يخبو
لكنه ايضا طريق شائك
قاسى و قاتل و مقلق و مربك
ضعيف لا يستطيع المقاومة
و احيانا بل غالبا لا يعرف الرحمة

اذا ماذا نفعل نغلق الباب ام نفتحه
انا وجهة نظرى غلقه افضل و اقل ضررا من فتحه
مايترتب على الحب من اضرار اكبر بكثير
من العائد منه
محدش يزعل دى وجهة نظرى الشخصية
و لكى من فى النهاية التحية