الف مبروك التميز لافضل واهم عضوين معانا فى المنتدى
نهنئهم على تتويجهم بوسام التميز
ورفع اسمائهم على بوابة المنتدى
وذلك تعبيرا منا على جهودهم المبذوله لرقي وتطوير منتدانا الحبيب

رومنسى
فريد


تتقدم اسرة منتدى مدينة 6 اكتوبر بهذه التهنئة المتواضعة على جهودكم المبذولة وتواجدكم الدائم
وعملكم المستمر لرفع شأن منتدانا عاليا

اسمحوا لنا اضفنا لاختيارات التميز
الموضوع المميز
واخترنا موضوع
كاتبه

مصطفى مأمون
التفاصيل الكامله للتحقيقات مع الرئيس

http://www.vb.6ocity.net/showthread.php?t=58491
شكرا يا مصطفى على الموضوع الرائع







الرومنسى


فريد



مصطفى مأمون







مبروك عليكم الامتياز الذي انتم صنعتموه

وانشاء الله نراكم في القمه دائما ومميزين على طول

بمواضيع ومشاركات ترفع الراس كما عودتونا