اشكر مرورك صديقى فريد
واتمنى ان تكون تلك فعلا اول عمليه ديموقرطيه تعبر بصدق عن الراى
ورغم انى اؤيد التعديلات الا انى واقسم بالله ان تم رفضها ساكون فى راحه تامه
لانها راى الاغلبيه فلا تزوير ولا تدنيس للراى مرحبا بكل صوت فى الاستفتاء يعبر عما يريد
ولا للسلبيه