<div>









استانف فريق الاسماعيلى فى الخامسه مساء اليوم تدريباته استعدادا لاولى مواجهاته فى بطولة الدورى العام امام فريق بتروجيت يوم الجمعه المقبل على ملعب استاد الاسماعيلية بدون تواجد جماهيرى

حيث ادى الفريق مرانه الاساسى اليوم بحضور كامل لكل لاعبى الفريق عدا امير سعيود الذى حضر بالفعل من الجزائر كما اشرنا بالامس و لكنه غاب عن المران بسبب الاصابة بينما انتظم باقى اللاعبون بما فيهم حسنى عبدربه الذى ادى تدريبات علاجية على مدار اليومين الماضيين بينما شارك الحارس محمد عواد الذى تعرض لحادثة سير بسيارته امس ولكنه شارك اليوم بعد ان اطمئن الجميع عليه

بدا المران باجراء عمليات التسخين والاحماء ثم التدريبات الخفيفة بالكرة من خلال مهارات لاعبى الاسماعيلى وتم تقسيم اللاعبين الى اربعة مجموعات

بعدها انطلق الجهاز الفنى و اللاعبون فى التدريبات التكتيكية والتى تعتمد على خطة الفريق امام بتروجيت والتى سعى الجهاز الفنى التاكيد عليها بشكل واضح واصر الجهاز الفنى مرارا خلال مران اليوم على عدم وقوع لاعبى الفريق فى اخطاء الماضى وهو ما تسبب فى ايقاف المران اكثر من مرة لعلاج السلبيات والاخطاء

وشهد ايضا المران تكثيف الجرعات التدريبية على الكرات العرضية للمدافعين وكيفية التعامل معها وكذلك التمركز امام المرمى و الرقابه اللصيقة تفاديا للاخطاء التى دائما تهتز بها شباك الفريق من الكرات العرضية

واختتم المران باجراء تقسيمة ظهر خلال تركيز اللاعبين واضحا وسط احساس بالثقة و التفاؤل فى تقديم اللاعبين مباراة طيبة يوم الجمعه المقبل تكون دفعه جيدة نحو مسيرة الفريق هذا الموسم

وعقب انتهاء المران توجه جميع لاعبى الفريق الى فندق النادى للدخول فى معسكر مغلق يستمر حتى موعد اللقاء الجمعه المقبل

شاهد من هنا






منقول