سلـط مـدير عـام يوفـنـتـوس جوسيـبي مـاروتـا الأضـواء على الأثـر الإيـجـابي

لإستـاد الـنادي الجـديد وبـالذات من النـاحية المـالية ؛ حـديـث ماروتـا لـ Sportal.it كـان مخـصـصا عن أهـم

الأمـور الـتي تـهم عـملاق توريـنو.

وقـال مـاروتـا :" 41 ألـف مـتـفـرج يسانـدونـنـا في كـل مـباراة يجـعـلـنا وكـأنـنا نـلعـب بـ 12 لاعـب فـالأمـور

حـاليـا في المـلعـب الجـديد أفـضل مـما كـان عـليه من قـبل في مـلـعـب أولـمبـيكو توريـنو ؛ والآن أصبـح الأمــر

أفـضل وحتى من جـانب النـاحية المـالية فـنـحن إستـفـدنـا وسنـستـفـيد كـثـيرا ".

وإمـتـدح ماروتـا الرئـيس السابـق لسامـبدوريـا عن المـدرب الجـديد أنـتونيو كونـتي حين قـال :" كونـتي أصبح

زعـيم توريـنو فـنحـن إخـترنـاه مـدربـا للـفريق لإنـه أعـلم بالفريـق فهـو لاعـبا هـنا من 1994 حتى 2004 ".

وكـان قـد حـقـق يوفـنـتـوس 7 نـقـاط من ثـلاث جولات في الدوري بـعـد أن حـقـق فوزيـن وتـعـادل بالكـالـتـشيو.






منقول