اردت فقط ان اتوقف لحظات
عابرة
قصيرة
و لن اطيل عليكم
انها مجرد كلامات قليلة
اردت فيها ان ارسل
تحية
اعزاز .....
و تقدير ......
لكل شخص
ساهم فى بناء هذا المنتدى
كل من ساهم و لو بحرف واحد
له منا كل التحية و التقدير
كل من كان له جهد يوما ما
كل من تركنا و عاد له التحية
و كل من تركنا و لم يعد لكنه
يراقبنا من بعيد له ايضا التحية
و كل من تركنا و لم و لن يعود له ايضا تحية
الى الجميع تحية اعزاز و تقدير
نشكرك على كل ماقدمت لخدمة نفسك
و الناس
و المنتدى
و ارجو من الجميع ان يتذكر ان يضع فى كل عمل له نية لله
لنيل الثواب
لا رياق و لا نفاق
من جديد تحية من القلب للقلب
فهل منكم من قبل التحية
فريد عنانى








رد مع اقتباس



المفضلات