مدخل . .{




ياقو قلبك على الصّـده ويـا صُــبـرك



وياوسع صدري على صدك ويا صُبري . . }












أشعر بألم بـ دآخلي أشعر بذنب . .







لأني أنا المخطي وأنا المذنب ماكان ودي أن نخسر بعضنا







للآسف يضيع كل شـئ وكل شئ ألا يستحق ألاعتـذآر لكي يبقى ..}







هنآك .. وهنا . .







زعل يـكتسح حيآتنا وبشكل يومي . .






يفترقون . . يـتقاطعون . . يحقدون . . ويزعلون . . الخ . .






وقد نجدهم . . { أخوآن و خوآت وأباء وأمهآت وأصدقاء وصديقات






أحباب وحبآيب . . }






كفآآآيـه يـ زعل آلى متى وأنت تدمر. .!






فـ لن ولن ولن






ندعك تدمر تلك العلاقات الجميله والبيوت المترابطه . .







لأنك صغير ولا تستحق الأهتمام . .






فـ من سمح لك ؟ بـ أرتكآب تلك الجرآئم ؟






فـ أنت بـ نهآيه خرآب .!






ي الْـ اًلروماًنسية . .







لاتدعون هذآ الشخص التافه . . يدمر العلاقات الجميله بينكم . .






تعاتبو عتاب أحبه . .






تراضو فـ أنتم أخوهـ .


كم هنآك شخص غالي نخسرهـ ونزعل منه ؟










وبداخلنا نود أن نرضيه بـي أي طريقه !






لاكن بعضنا يكابر وبعضنا لايعرف كيف يوصف له أعتذاره وشعورهـ .






وبعضنا للأسف يعتبره هزيمه أن أعـتذر !!







والبعض يقول في وقت أخر أعتذر له . .







ماذا تنتظر ؟






ولمآذا تـنـتـظر ..؟






يـ أخوتي . . مادامه بجانبنا اليوم ماذا ننتظر لماذا لا نعتذر ونكسب رضآهـم ؟


بما أنه غالي فـ لايستحق هذا الغالي الأعتذار البسيط مننآ والذي يرجع المياه لمجاريها !











فـ مدامه بجنبك اليوم حاول تحبه كل يوم . .








لاتنتظر . . وأعتذر






.................. وأعتذر







....................... وأعتذر





فـ كل غالي لك يمكن ماتشوفه بعد يوم . .





أأتظمن أنه يبقى لك كل يوم . .





أتظمن أنك تراهـ غداَ ؟





ماقول غير مادآمه بـجآنبك اليوم حآول تحبه كل يـوم . .





أعـتـذر أن كآن الأعتذار يرجع كل شئ . .







مخرج . .{







ألف مــرهـ قـلت لك بعيوني






لامن قلت أبي أسري أمنعني






ترى ودي أقضي العمر ياعمري معك