ღ♥ღ ألف ... ألف مبروك الألفيه الثانيه لأخينا الغالي " ’،. رومانسى " ’،. ღ♥ღ ’،
تـحية مملوؤه بـ التقدير والإحترام ..
ومودة يفوح من جوانبها رائحة الوفاء و الإخلاص ..
أبعثها إليكمـ أحبتي في هذا اليوم الكريم ..
![]()
فـ بهذه اللحظة
الفرحة تطرب بـ قلوبنا أجمل الأهازيج الوجدانية الودية ..
حضور ملأ المكان بـ شذى الورود وعبق الزهور ..
حيث نقف جميعا إحتراما وتقديراً لـهـ..
لـ روعة اخلاقهـ.. ولـ تميزهـ الملحوظ في جنبات منتدانا ..
فقد كان الابداع والـ تألق سمتهـ وشعارهـ ..
فـ نحن نراهـ يحلق فوق أرضنا ..
يرتشف رحيقاً من كل زهره ..
طبع بصماتهـ في كل مكان هنا ..
يسرني أن أقدمـ التهنئه
إ لي لاخ الغالي .. رومانسى
الذي يمتلك تميز / تألق / إبدع ..
تجاوزت الالفيه الثانيه
اعتذر عن تاخرى بالتهنئه لما بعد الالفيه بعدد من المشاركات
![]()
ألف مبروك لنا وجودك بيننا بـ هذا التألق و التقدم الراقي ..
![]()
فقط أتيت إلى هنا ....
أبارك لك وصولك لـ لألفية المثمره بـ كل إبداع وتألق
|؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛| رومانسى|؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛|
ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف
ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف
ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف
ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف
ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف
ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف
ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف
ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف
ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف
ألف ألف ألف ألف ألف ألف
ألف ألف ألف ألف ألف
ألف ألف ألف ألف
ألف ألف ألف
ألف ألف
ألف
مبـــــــــــــروووووووووووك
وعقبااااااااااااااااااااااااااال المليون
وانت بتألق وتميز
دمت بكل ود
مع أعذب وأرق الأمنيات ..











رد مع اقتباس








المفضلات