x11
ان يتعلم ...
أن يستــمع لكل راي ويحــترمه
وليــس بالضــروره ان يقتنــع به ...
x11
أن يتعــلم ......
أن لا يســرف بحــزنه وفرحه
لان الحــياة لا تــبقى على وتيــره واحــــده ...
x11
أن يتعــلم ......
أن لا يتدخــل فيمــا لا يعنيــيه
حتى ولــو بالاشــــارة ...
x11
أن يتــعلم ......
أن الصــداقة عطــاء ثــم عطــاء ثم عطــاء
ولكــن من الــطرفين ....
x11
أن يتــعلم ......
أنه عندمــا يغــيب المنــطق
يرتفــع الصــراخ ...
x11
أن يتــعلم ......
أن يتــحمل المســؤليه مهــما عظــمت
طالــما تصــدي لهــا بــكل إرادتــه الــحرة
ويتحمل كــافة نتائجــها ....
x11
أن يتعلــم ......
أن يحــزن كثــيرا عندما يقــول وداعا لأي صديــق
فقد يكون وداعا لا لقــاء بعــــده ...
x11
أن يتعــلم ......
أن لا تكــون نهاية علاقتــه مع الصديــق
هي بداية كرهه له فقــد تنتــهي المحــبة
ولكن يبقــى التقدير والاحتــــرام ....
x11
أن يتعــلم ......
أن يكــون النجــــم الذي يقضــي عمــره
من أجــل بث النــور للجمــيع
دون أن ينتــظر من أحد رفــع راسه ليقــول شكــــرا ...
x11
الحياة مدرسة ...
[color=red]فماأجمل أن نتعلم منها وأن لا نتركها تمضي
دون أن نقطف شيئا من ثمارها
...
[/center]








المفضلات