x11

ان يتعلم ...

أن يستــمع لكل راي ويحــترمه

وليــس بالضــروره ان يقتنــع به ...

x11

أن يتعــلم ......

أن لا يســرف بحــزنه وفرحه

لان الحــياة لا تــبقى على وتيــره واحــــده ...

x11

أن يتعــلم ......

أن لا يتدخــل فيمــا لا يعنيــيه

حتى ولــو بالاشــــارة ...

x11

أن يتــعلم ......

أن الصــداقة عطــاء ثــم عطــاء ثم عطــاء

ولكــن من الــطرفين ....

x11

أن يتــعلم ......

أنه عندمــا يغــيب المنــطق

يرتفــع الصــراخ ...

x11

أن يتــعلم ......

أن يتــحمل المســؤليه مهــما عظــمت

طالــما تصــدي لهــا بــكل إرادتــه الــحرة

ويتحمل كــافة نتائجــها ....

x11

أن يتعلــم ......

أن يحــزن كثــيرا عندما يقــول وداعا لأي صديــق

فقد يكون وداعا لا لقــاء بعــــده ...

x11

أن يتعــلم ......

أن لا تكــون نهاية علاقتــه مع الصديــق

هي بداية كرهه له فقــد تنتــهي المحــبة

ولكن يبقــى التقدير والاحتــــرام ....

x11

أن يتعــلم ......

أن يكــون النجــــم الذي يقضــي عمــره

من أجــل بث النــور للجمــيع

دون أن ينتــظر من أحد رفــع راسه ليقــول شكــــرا ...


x11

الحياة مدرسة ...

[color=red]فماأجمل أن نتعلم منها وأن لا نتركها تمضي

دون أن نقطف شيئا من ثمارها
...















[/center]