facebook

النتائج 1 إلى 3 من 3

الموضوع: خاص- البدري: لا أعلم متى اختبر أوتوبونج في الأهلي واللاعب: كنت في كندا

العرض المتطور

المشاركة السابقة المشاركة السابقة   المشاركة التالية المشاركة التالية
  1. #1

    افتراضي خاص- البدري: لا أعلم متى اختبر أوتوبونج في الأهلي واللاعب: كنت في كندا

    خاص- البدري: لا أعلم متى اختبر أوتوبونج في الأهلي واللاعب: كنت في كندا


    أكد حسام البدري المدير الفني السابق للأهلي أنه لم يعلم بخضوع ايدت أوتوبونج مهاجم الاتحاد السكندري للاختبار في الأهلي الموسم الماضي.

    وقال اوتوبونج في اتصال هاتفي ببرنامج "كورة مصر" عبر قناة مودرن كورة الذي حضره حسام البدري كمحلل: "ذهبت للاختبار في الأهلي الموسم الماضي أثناء استعدادات كأس الأمم الإفريقية 2010".

    ورد البدري: "وهل كنت متواجد أنا وقتما اختبرت؟" فأجاب اللاعب "لا بل كنت في إجازة في كندا".

    وأوضح المدير الفني الجديد للمريخ السوداني: "ربما من تابع اللاعب في تدريبات الفريق لم يقنعه أو وقتها اللاعب لم يكن موفق في الاختبارات".

    وخضع اوتوبونج للاختبار في الأهلي في الموسم الماضي قبل أن يغادر القلعة الحمراء بعد الفشل في عبور الاختبار واتجه للاتحاد السكندري.

    وسجل اوتوبونج ثمانية أهداف مع الاتحاد في الموسم الجاري تصدر بهم قائمة هدافي الدوري الممتاز بالتساوي مع محمود عبد الرازق "شيكابالا" نجم الزمالك وأحمد عبد الظاهر لاعب إنبي.













  2. #2
    المشرف العام الصورة الرمزية fagrmasr01
    تاريخ التسجيل
    Jan 2009
    الدولة
    فى عقل وقلب محبوبتى
    المشاركات
    10,997
    معدل تقييم المستوى
    29


    افتراضي رد: خاص- البدري: لا أعلم متى اختبر أوتوبونج في الأهلي واللاعب: كنت في كندا

    واضح ان حسام البدرى لم يحصل على فرصته الحقيقية
    وان كانت هناك ايادى خلف الستار تتحكم فى الأحداث
    واكيد دى من أسباب التراجع اللى حصل فى فريق الاهلى
    اتمنى ان حسام البدرى يكشف للجماهير اسباب وتفاصيل ما كان يحدث خلف الكواليس
    الأهلى قلعة ولا يجوز ان يتراجع بهذا الشكل
    مهما كانت الأسباب
    سبحان الله وبحمده
    سبحان الله العظيم



  3. #3

    افتراضي رد: خاص- البدري: لا أعلم متى اختبر أوتوبونج في الأهلي واللاعب: كنت في كندا

    حسام البدرى كان كبش فداء
    لانى بصراحه مقتنع جدا بيه وباحترامه
    واهو مشى حسام البدرى وشكل الاهلى هو هو
    يعنى مكنش عيب مدير فنى
    الجندى مات موتت رجال
    فى الجنه ياشهيد

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. من أجل البدري.. المريخ ينافس الأهلي على ضم سينجلوما
    بواسطة ahmedabdelziem في المنتدى قسم كرة القدم المصرية
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 07-12-2010, 06:50 PM
  2. البدرى يودع لاعبى الأهلى قبل الرحيل للسودان
    بواسطة since1990 في المنتدى قسم كرة القدم المصرية
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 07-12-2010, 04:23 PM
  3. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 28-11-2010, 06:03 AM
  4. الأهلي يجدد عقد البدري..رسمياً
    بواسطة rose في المنتدى قسم كرة القدم المصرية
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 17-05-2010, 02:51 PM
  5. البدري يدرب نجوم الأهلي علي ضربات الجزاء
    بواسطة rose في المنتدى قسم كرة القدم المصرية
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 07-05-2010, 10:25 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
Untitled-1